الاتحاد

الرياضي

«زادكو» يعبر «الإنشاءات الوطنية» برباعية و«أدكو» يفوز على «بروج» بخماسية

من منافسات البطولة

من منافسات البطولة

تواصلت فعاليات البطولة الخامسة لشركة أدما العاملة لشركات النفط التي تقام مبارياتها بملاعب نادي الضباط في أبوظبي، وأسفرت جولة أمس الأول لفرق المجموعة الثانية عن فوز فريق زادكو على فريق الإنشاءات الوطنية برباعية، سجلها عبدالله وإبراهيم الهنائي (هدفين) وعادل الحوسني.
وفي نفس المجموعة، استطاع فريق أدكو بقيادة اللاعب النشط وائل المصعبي الفوز على فريق بروج 5/ 3، وسجل أهداف أدكو وائل المصعبي (هاتريك) وهدفين لمبارك الشبيبي لاعب الجزيرة السابق ولفريق بروج خالد القادري وعبد الرحمن الجابري.
وفي المجموعة الأولى، فاز فريق المعهد البترولي علي أدجاز الذي لم يقدم ما كان متوقعا بنتيجة 3-1 وسجل للفائز كل من طناف الكعبي وعماد الحملاوي(هدفين) ولفريق ادجاز يعقوب الحمادي.
وفي نفس المجموعة قدم فرق أدنوك للتوزيع مباراة رائعة كفلت له الفوز على منظم البطولة فريق شركة أدما العاملة 3-0 برغم تألق فريق ادما الذي لم يستثمر الفرص التي أتيحت له خاصة لاعب الوحدة السابق سليمان محمد سالم بجانب هدف السبق الذي سجله نجم الجزيرة السابق الدولي وفريق أدما فهمي أحمد بالخطأ في مرماه في غياب لاعب الفريق والجزيرة السابق أنصار الغلابي على دكة البدلاء، وسجل لفريق التوزيع فهمي عمر ومحمد السيد.
وقد أشادت اللجنة الفنية بقيادة فريد الأنصاري وراشد النجار بمستوى الفرق واهتمامها بالدورة ومشاركة العديد من اللاعبين البارزين بروح رياضية وظهورهم بمستوى مميز خاصة اللاعبين المغمورين غير المسجلين في أنديتنا المحلية.
وتقام اليوم 4 مباريات في البطولة، حيث تشهد المجموعة الثانية لقاء فريق الإنشاءات الوطنية مع فريق تكرير، كما يلعب بروج مع فريق زادكو، وفي المجموعة الأولى يلعب فريق جاسكو مع فريق المعهد البترولي وفي المباراة الثانية سيكون الموعد مع «ديربي بترولي» خاص بين فريقي أدجاز ومنظم البطولة أدما العاملة.

اقرأ أيضا

شمسة آل مكتوم: عفواً.. «الإمبراطور» يحتاج إلى اختصاصي نفسي