الاتحاد

الرياضي

بني ياس يؤدي مبارياته الباقية على ملعبه الجديد

جانب من الدورة الدولية التي شهدها ستاد بني ياس الجديد

جانب من الدورة الدولية التي شهدها ستاد بني ياس الجديد

وافقت اللجنة الفنية برابطة كرة القدم على أداء بني ياس لبقية مبارياته بدوري المحترفين في الموسم الحالي على ملعبه الجديد والذي افتتح مؤخرا بالشامخة، وسيكون بإمكان نادي بني ياس أداء أولى مبارياته على الملعب الجديد في المرحلة السادسة عشرة للدوري يوم السبت القادم أمام عجمان.
وكانت لجنة فنية مختصة من الرابطة قد قامت بزيارة تفقدية للملعب الجديد في وقت سابق وأقرت بصلاحيته ومطابقته لكل المواصفات والشروط المطلوبة.
جدير بالذكر أن نادي بني ياس لعب كل مبارياته السابقة في الدوري(والتي كان يفترض أن تقام على ملعبه) على ستاد القطارة بمدينة العين.
ويتسع الاستاد الجديد في الشامخة لعشرة آلاف متفرج ومزود بكل المرافق المطلوبة من غرف تبديل ملابس وغرف للحكام وصالات للتسخين وصالة لعقد المؤتمرات الصحفية وغيرها من المرافق، ويعتبر ستاد الشامخة إضافة حقيقية للمنشآت الرياضية لأندية المحترفين في الدولة.
وكان الملعب الجديد قد افتتح الشهر الماضي بدورة رباعية شارك فيها الوحدات الأردني، المحرق البحريني، والهلال السوداني، إضافة إلى النادي المضيف بني ياس الذي وصل إلى المباراة النهائية وخسرها أمام الهلال الذي فاز بكأس البطولة.
من ناحية أخرى، يقيم نادي بني ياس اليوم حفلاً لجميع الرعاة الذيــن ساهمــوا في دعم الفريق الأول خلال مسيرته في الفترة الماضية.
ويقام الحفل بالملعب الجديد للنادي في حضور جميع لاعبي الفريق الأول والمدربين والجهاز الفني للفريق، وسيضم الحفل عدداً من الفقرات المتنوعة ويبدأ في السابعة والنصف مساء.

اقرأ أيضا

الظالعي رئيساً للاتحاد الآسيوي للرجبي بـ 20 صوتاً