الاتحاد

الإمارات

حمدان بن مبارك يطلق الموقع الإلكتروني الداخلي الجديد لـ «الأشغال»

حمدان بن مبارك يدشن الموقع الإلكتروني الداخلي لوزارة الأشغال (وام)

حمدان بن مبارك يدشن الموقع الإلكتروني الداخلي لوزارة الأشغال (وام)

دبي (وام) - أطلق معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة أمس الموقع الإلكتروني الداخلي للوزارة في حلته الجديدة خلال ترؤسه اجتماع فريق العمل في الوزارة، بحضور الوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات والمناطق.
ودعا معاليه إلى الاستمرار في نهج التحسين المستمر ومواكبة التطورات المتقدمة التي يشهدها العالم في هذا المجال وتوظيف التقنيات والاستفادة منها في تعزيز الشفافية والتواصل بين الموظفين.
من جانبها أكدت سناء محمد سهيل الوكيل المساعد للخدمات المساندة حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات الحكومة بالاهتمام بالمورد البشري، مشيدة باعتماد منهجية متطورة لتفعيل الموقع الداخلي الجديد للوزارة بما يحقق أهدافها باتباع أفضل الممارسات لتحقيق نتائج متميزة.
وأوضحت أن الموقع الداخلي الجديد يهدف إلى تحفيز العاملين عن طريق إتاحة التواصل بينهم وعرض أفكارهم وإنجازاتهم وتهيئة جو اجتماعي بتخصيص صفحات للأنشطة الاجتماعية للوزارة وتشجيع روح عمل الفريق وذلك من خلال توفير المعلومات لجميع العاملين عبر تخصيص بوابة لكل إدارة توفر المعلومات والاقتراحات والإنجازات المتعلقة بها بسرعة وبوضوح ونشر أي قرارات جديدة وتوضيح الخدمات التي توفرها وكيفية الحصول عليها.
من جهتها قالت حصة السويدي مدير إدارة تقنية المعلومات في الوزارة إن إطلاق الموقع الإلكتروني الداخلي للأشغال يأتي تجسيدا لاستراتيجية الوزارة الهادفة إلى إتاحة كل الفرص للتطور والتحفيز والنمو والإبداع للموظفين وسعيا لتقديم أفضل الخدمات لهم.
وأشارت إلى أن تطوير الموقع الداخلي استهدف الوصول به إلى أعلى معايير الجودة حيث قيم فريق العمل الموقع السابق الذي جرى تطويره خلال العام 2005 وحصر الاحتياجات ودراسة قابليتها للتطبيق وبعد ذلك تم تطبيق الاحتياجات مثل مكتبة الأشغال وبوابات الإدارات ومن ثم تم اختبار أداء الموقع وتدريب الإدارات.
ويتميز الموقع بسهولة الوصول للملفات والوثائق الداخلية للموظفين وتوفير الوقت والجهد ويتيح التواصل بين الموظفين في ديوان الوزارة في دبي وموظفيها في مكاتبها المنتشرة في إمارات الدولة إضافة إلى أنه خطوة أولى نحو تحقيق مفهوم العمل عبر الشبكة بتوفير البرامج والأنظمه التخصصية من خلاله.
ويتضمن الموقع روابط وخدمات متنوعة مثل خدمة إرسال الإدارات ومنتدى الأشغال وخدمة تواصل وغيرها من الخدمات التي تجعل من وزارة الأشغال تعمل تحت مظلة واحدة متضمنة جميع العناصر المؤسسية إضافة إلى تسهيل إدارة المعلومات والبيانات وإمكانية الحصول عليها بدون جهد وتكليف.

اقرأ أيضا