الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جائزة الشارقة للتفوق التربوي أبريل المقبل

جائزة الشارقة للتفوق التربوي أبريل المقبل
3 مارس 2020 01:58

الشارقة (وام)

أعلنت لجان التحكيم المركزية في جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي بدء أعمالها لتقييم وتحكيم أعمال الدورة السادسة والعشرين التي تستمر حتى الثامن من أبريل المقبل تمهيدا لإعلان النتائج في الرابع عشر من الشهر ذاته، على أن يحتفى بالفائزين بعد انتهاء شهر رمضان المبارك .
وأعرب محمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم في الاجتماع الذي عقدته إدارة الجائزة أمس عن الشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على رعايته ودعمه الدائم واللامحدود للجائزة.
وذكر أن الدورة الحالية تضم 12 فئة متنوعة ويجري التعديل والتغيير فيها عبر الإحلال أو الاستحداث تبعا للتغيرات والتطورات التي يشهدها الميدان التربوي وتواكبه إدارة الجائزة بشكل منتظم.. مشيرا إلى النقلة النوعية التي شهدتها الدورة الحالية من حيث أعداد المتقدمين وفي إعداد المشاركات في بعض الفئات كالحضانة المميزة، ومدير النطاق وغيرها. مشيرا الى أن إجمالي الملفات التي سيتم تحكيمها 320 ملفا منها 175 في فئة الطالب من الصف الرابع وحتى الـ 12 أكثر الفئات التي تحظى بالمشاركة.
وكشف أمين عام المجلس عن تبني إدارة الجائزة للمبادرات والمشاريع التي تقدمها المدارس وطلبتها حتى وإن لم تكن ضمن الأعمال الفائزة بشرط أن يكون لها أثر وتفيد أكبر عدد من المستهدفين منها. مبيناً أن كل دورة في الجائزة تمثل حلقة في سلسلة متواصلة من التقدير والإعزاز والتشجيع للفئات المتميزة التي تستحق كل صور العناية والرعاية والدعم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©