الاتحاد

الإمارات

إقبال كبير على عيادة جراحة الأطفال في «المشرف التخصصي»

أبوظبي(الاتحاد)

لاقت عيادة استشارة الجراحة للأطفال، التي تشمل الختان للذكور، إقبالاً كبيراً بعد افتتاحها مؤخراً في مركز المشرف التخصصي للأطفال في أبوظبي، الذي تديره الخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة». وتعد هذه المرة الأولى التي يتم توفير هذه الخدمات التخصصية للأطفال في المراكز الصحية التابعة لشركة صحة.
وقال الدكتور عمر الهاشمي، مدير العمليات التنفيذي في الخدمات العلاجية الخارجية،: «تماشياً مع سعي شركة صحة المستمر لتسهيل وصول المراجعين إلى خدمات أطفال تخصصية متكاملة تحت سقف واحد وتوفيرها لهم في بيئة مريحة وقريبة منهم، قمنا بالتعاون مع مستشفيات صحة لافتتاح عيادة استشارة الجراحة للأطفال، بما في ذلك الختان، في مركز المشرف التخصصي للأطفال وذلك لتسهيل التحويل من تخصصات الأطفال الأخرى في المركز إلى عيادة استشارة الجراحة بالإضافة إلى تسهيل تحويل الطفل من المستشفى إلى المركز ومتابعة حالته بعد إجراء أي عملية جراحية له. كما نعتزم البدء بجراحة الأطفال في مركز الطوية التخصصي للأطفال في العين قريباً».
وعند تحويل الطفل إلى عيادة استشارة الجراحة في المركز يقوم الطبيب بتقييم حالته كما يمكن للطبيب إجراء الجراحات الصغرى مثل الختان في المركز

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الشهداء كوكبة جديدة تنضم إلى موكب العز