الاتحاد

الإمارات

صور.. حمدان بن زايد يتفقد مشاريع تنموية بمدينة المرفأ ويلتقي المواطنين

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة مدينة المرفأ واطلع على عدد من مشاريع البنية التحتية التي يتم تنفيذها في المدينة.
واستهل سموه الزيارة بتفقد ميناء المرفأ وشاطئ السيدات وتعرف إلى الخدمات التي تقدم للصيادين ووجه سموه بتوفير جميع الخدمات والمرافق في الميناء لتلبية الاحتياجات الاقتصادية والتنموية ومتطلبات التطور الذي يسير بوتيرة متصاعدة في منطقة الظفرة.
وزار سموه بعد ذلك "كلا على حدة" المواطنين هاشم سعيد صباح الرميثي وحسن أحمد العبيدلي وذلك بمنزليهما في مدينة المرفأ.
ورحب الرميثي والعبيدلي وأفراد أسرتيهما وأقاربهما بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وأعربا عن سعادتهما بزيارة سموه الكريمة وتشريفه لهما، سائلين الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا وأن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها.
كما استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في مجلس محمد الفلاحي الياسي بمدينة المرفأ، عدداً من المواطنين واستمع إلى آرائهم ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم.
وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة بين القيادة الحكيمة والمواطنين ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.
رافق سموه خلال الزيارة، الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان ومعالي اللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وسعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا

لجنة مؤقتة تناقش سياسة «شؤون الوطني الاتحادي»