الاتحاد

الاقتصادي

فرع جديد للأنصاري للصرافة في عجمان

عجمان (وام) - افتتح معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري بعجمان الفرع رقم 101 لشركة الأنصاري للصرافة المتخصصة في مجال توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات وذلك في جمعية أسواق عجمان التعاونية في منطقة النعيمية.
حضر حفل الافتتاح راشد علي الأنصاري مدير عام شركة الأنصاري للصرافة إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الدوائر الحكومية المحلية في عجمان وممثلين عن شركة الأنصاري للصرافة.
ويأتي افتتاح هذا الفرع تماشيا مع السياسة التوسعية القوية التي تتبعها شركة الأنصاري للصرافة من خلال توفير منافذ أكثر للعملاء على مستوى الدولة حيث يقدم الفرع الجديد للشركة مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء.
ودعا رئيس الديوان الأميري بعجمان الشركات لإطلاق العديد من المشاريع الواعدة وتعزيز الفرص الاستثمارية المتاحة في عجمان بهدف دعم الجهود الرامية إلى تحقيق التنمية الشاملة. وأضاف بأن افتتاح الفرع الجديد لشركة الأنصاري للصرافة سيتيح المجال أمام المواطنين المقيمين في الإمارة للاستفادة من الخدمات المالية الرئيسية خاصة التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية.
من جانبه قال راشد علي الأنصاري إن الفرع الجديد يسهم فى توسيع نطاق خدمات الشركة في إمارة عجمان ومنطقة النعيمية بشكل خاص التي تشهد توسعا متسارعا وتحتضن مجتمعا سكانيا متنوعا.

اقرأ أيضا

"أدنوك للغاز" توقع اتفاقيات مع "بي بي" و"توتال" لتوريد الغاز حتى 2022