الاتحاد

الاقتصادي

«أكاديمية اتصالات» تستضيف اليوم المفتوح لرؤساء الموارد البشرية

دبي (الاتحاد) - تستضيف “أكاديمية اتصالات” يوماً مفتوحاً للمتخصصين في مجال الموارد البشرية تحت شعار “ما الذي يقود المواهب في الإمارات”، يوم الخميس المقبل في دبي، حيث من المتوقع حضور رؤساء أقسام الموارد البشرية في المؤسسات المحلية والعالمية بالدولة، بحسب بيان صحفي.
وسيتحدث في اليوم المفتوح ديفيد جونز، الخبير في قطاع الأعمال من “أوين هويت”، الشركة الرائدة في مجال استشارات وتوريد الموارد البشرية. وحسب البيان فقد أكد حتى الآن أكثر من 100 متخصص في قطاع الموارد البشرية ضمن قطاع المؤسسات والشركات الكبرى حضورهم لهذا الحدث.
وسيتم خلال الحدث مناقشة نتائج البحث الذي أجرته شركة “أوين هويت” لتحديد وتنفيذ خطة متميزة للموارد البشرية خاصة بهذه المنطقة، بشكل يتماشى مع معطيات السوق المحلية وبيئتها الاجتماعية والثقافية.
وقال ديفيد برنان، المدير العام في أكاديمية “اتصالات”، الذي سيقدم أفكار حول رفع مستويات التقييم لتحسين إدارة المواهب: “بصفتنا المؤسسة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتطوير الأعمال والمواهب في الشرق الأوسط، فإننا ندرك أهمية الموارد البشرية في تطوير مستويات الأداء والنمو بالمستقبل عند تعافي الشركات من آثار الأزمة المالية العالمية”.
وأضاف: “توفر أكاديمية “اتصالات” منتدى للرواد والمتخصصين في قطاع الموارد البشرية بدولة الإمارات العربية المتحدة للالتقاء وتبادل الخبرات المتعلقة بتطوير هذا القطاع. كما نقدم فرصة للاستماع مباشرة إلى نتائج البحث الأخير الذي أجرته شركة “أوين هويت” حول إدارة المواهب المحلية والأجنبية في دول الخليج. ويسلط هذا التقرير، الذي سيتم الإعلان عن نتائجه في وقت لاحق، الضوء على أهم النقاط الأساسية لاستراتيجيات الموارد البشرية في المستقبل”.
وتوفر أكاديمية “اتصالات” مجموعة واسعة من الحلول ابتداء من برامج التدريب والتطوير في قطاع الأعمال، التكنولوجيا والقيادة بجانب خدمات الاستشارات في مجالات التوظيف، العمل الجماعي، التحكم بالأداء ومراكز التقييم والتطوير المهني.

اقرأ أيضا

"أوبر" تستحوذ على "كريم" ب3.1 مليار دولار