الاتحاد

الاقتصادي

مكتوم بن محمد يستقبل عمدة الحي المالي في لندن

مكتوم بن محمد يستقبل مايكل بير في دبي أمس

مكتوم بن محمد يستقبل مايكل بير في دبي أمس

دبي (وام) - استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي في مكتبه بالمركز أمس اللورد مايكل بير عمدة الحي المالي في العاصمة البريطانية لندن.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات استعراض التعاون القائم بين مركز دبي المالي العالمي والمؤسسات المالية البريطانية وسبل تطوير آفاق هذا التعاون من أجل دفع عجلة النمو الاقتصادي في البلدين. وأكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم أن قطاعات عديدة في دولة الإمارات عموما ودبي خاصة تشهد هذا العام نموا ملحوظا مشيرا في هذا السياق إلى قطاعات المصارف والنقل والسياحة والخدمات ما يؤشر بمستقبل مزدهر سيشهده اقتصاد الإمارات خلال العام الجاري.
من جهته أعرب عمدة الحي المالي في لندن عن ثقة المؤسسات المالية البريطانية بالسوق المحلية الإماراتية ما يحدو بهذه المؤسسات بتكثيف وجودها في الدولة من خلال مكاتبها الإقليمية في مركز دبي المالي العالمي. حضر المقابلة معالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي ومعالي أحمد حميد الطاير محافظ مركز دبي المالي العالمي وعصام عيسى الحميدان النائب العام في دبي وعبد الله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي في دبي وسامي ظاعن القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي وجاي وارينجتون القنصل العام البريطاني في دبي والوفد المرافق للضيف.

اقرأ أيضا

الخوري: إيرادات 2018 لا تشمل الدخل من «المضافة» و«الانتقائية»