الاتحاد

الاقتصادي

«دبي للإعلام» تستضيف 170 شركة متخصصة في إدارة الفعاليات

أعلنت مدينة دبي للإعلام أمس، أنها تستضيف حالياً أكثر من 170 شركة متخصصة في مجال إدارة الفعاليات، الأمر الذي يؤكد مكانتها البارزة كوجهة حيوية لتنظيم مجموعة متنوعة من الأحداث والفعاليات الهامة.
ومع الازدهار الـذي يشهده قطـاع الترفيـه، تستضيف مدينة دبي للإعلام شركات تركز على الفعاليات الترفيهية الحية، وإدارة الأحداث الرياضية، وتنظيم المؤتمرات والمعارض، وإدارة الفعاليات الفنية.
جاء هذا الإعلان على هامش فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان سكاي واردز دبي العالمي للجاز 2010 في مدينة دبي للإعلام، التي شكلت المقر الرسمي للمهرجان منذ تأسيسه في عام 2003.
وقد شهد مهرجان سكاي واردز دبي العالمي للجاز الذي نظمته في البداية شركة “تشيل أوت برودكشن” كمهرجان صغير نسبياً، تطورات كبيرة ليصبح أبرز الفعاليات السنوية التي ينتظرها عشاق الموسيقى، ويعود جزء من هذا النجاح إلى المزايا المتفردة التي توفرها مدينة دبي للإعلام، والبنية التحتية المتطورة في دبي.
وتتخذ نخبـة من الشركـات العالمية الرائدة في مجال تنظيم وإدارة الأحداث والفعاليات الترفيهية من مدينة دبي للإعلام مقراً لها، من بينها “ايه إي جي لايف الشرق الأوسط”، و”لايف نيشن الشرق الأوسط”، و”ويزكرافت إنترناشيونال انترتيمنت المحدودة”.

اقرأ أيضا

«فيسبوك» تواجه مخاطر التفكيك