الاتحاد

الرياضي

الخالدي ينتزع لقب 8 سلندر للدراج الرملي بأم القيوين

حقق عبدالله الخالدي لقب منافسات فئة الدفع الرباعي 8 سلندر الفئة الأقوى، الجولة الأولى من بطولة (توب سبيد - سب زيرو) للدراج الرملي بحلبة الدراج الرملي بنادي الإمارات موتوربلكس بأم القيوين.
حضر الختام الشيخ مروان بن راشد بن أحمد المعلا رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية ورئيس الإمارات موتوربلكس.
وتفوق الخالدي على نخبة من أفضل المتسابقين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ونجح الخالدي في تحقيق أفضل زمن بعدما سجل 3.706 ثانية بينما حل المتسابق خالد البلوشي في المرتبة الثانية بزمن 3.762 ثانية وحصل على المركز الثالث المتسابق خالد الرفاعي مسجلاً زمناً وقدره 3.765 ثانية.
وخطف سعيد بن سرور المركز الأول المتسابق الثاني فئات الدفع الرباعي 6 سلندر بعد أن سجل زمناً وقدره 3.924 ثانية.
أما آخر فئات الدفع الرباعي ستاندر بدون غاز فقد نجح المتسابق عبدالله عباس الحمادي في حسم لقبها لمصلحته بعدما كان المتسابق الوحيد الذي كسر حاجز 6 ثوان وسجل زمناً وقدره 5.950 ثانية.
من جانبه أشــاد سعيــد المرزوقــي مدير فريق توب سبيد لسباقات السيارات بمجريات السباق، قال : الفئات الثلاث شهدت تنافسا كبيرا وقويا بين المتسابقين وأبرز مثال التقارب الكبير بين الأزمنة التي حققها المتسابقون.
وقال: من المقــرر إقامة 3 جولات لهــذه البطولة حيث سيتم تقديـم سيارة شيفروليه أفيــو هدية للبطل المتوج بفئـة الدفع الربـــاعي 8 سنـدر في نهاية الجـــولات حيث سيتم احتساب النقاط بشكل تراكمي ويحصل على المركز الأول صاحب النقاط الأعلى كما سيتم تخصيص جوائز مالية قيمة لباقي الأبطال في فئتي 6 سلندر وستاندر بدون غاز.
وقام تامر حسين قنومة مدير حلبات السباق بالإمارات موتوربلكس وعيد المرزوقي ممثل توب سبيد وراشد الجابري ممثل سب زيرو ووائل حماد سكرتير النادي وعيسى محمد المسؤول عن حلبة الدراج الرملي بتوزيع الجوائز على الأبطال المتوجين.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»