الاتحاد

الاقتصادي

هزاع بن طحنون يفتتح معرض العين للساعات والمجوهرات

هزاع بن طحنون في جولة في معرض العين للساعات والمجوهرات

هزاع بن طحنون في جولة في معرض العين للساعات والمجوهرات

افتتح الشيخ هزاع بن طحنـون آل نهيـان وكيل ديـوان ممثـل الحاكـم في المنطقـة الشـرقـيـة أمـس في مـركـز المؤتمرات والاحتفـالات في مدينـة العين بمنطقة الخبيصي فعاليات معرض العين الدولي الحادي عشر للساعات والمجوهرات “اجوكس 2010”، الذي تنظمه شركة البدر.
يشارك في المعرض 77 عارضاً محلياً ودولياً من شركات الذهب والمجوهرات، بحضور عدد من رجال الأعمال والمختصين في تصميم المجوهرات.
وبعد قص شريط الافتتاح، جال الشيخ هزاع بن طحنون على أقسام المعرض برفقة كبار الحضور وممثلي الشركات، واستمع إلى شرح من قبل العارضين.
وفي تصريح له عقب افتتاح المعرض، قال الشيخ هزاع بن طحنون إن المعرض يأتي تجسيداً لاستمرار نجاحات المعارض السابقة والتي باتت تستقطب عدداً من الرواد، مشيراً إلى أن معرض المجوهرات في العين أصبح يوازي المعارض العالمية الأخرى في مجال المجوهرات والساعات الثمينة.
من جهته، أكد خالد أحمد الخوري رئيس مجلس إدارة البدر لتنظيم المعارض أن المعرض يضم حوالي ملياري درهم قيمة المعروضات من أصناف المجوهرات والساعات، حيث يقام على مساحة 6600 متر مربع لإتاحة الفرصة أمام الزوار للاطلاع على أحدث التصاميم الجديدة في عالم المجوهرات وما توصل إليه المصممون من أشكال وخبرات حديثة مما يساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية في مدينة العين.
من جانب آخر، أثنى عدد من العارضين وأصحاب الشركات الموجودة بالمعرض على الحركة النشطة التي شهدها منذ اليوم الأول وتوقعوا ارتفاع نسبة المبيعات في هذه الدورة عن الدورة السابقة.
ويستمر المعرض لغاية الثالث عشر من مارس الجاري، حيث خصص يوم غد للسيدات فقط.

اقرأ أيضا