الاتحاد

الإمارات

«تعليمية دبي» تشكل لجنة لتوفير احتياجات مدارسها

دبي (وام) - أعلنت منطقة دبي التعليمية، تشكيل لجنة تربوية متكاملة الأعضاء ومتعددة المهام، تتولى إجراءات تيسير العمل اليومي للمدارس على مستوى المنطقة.
كما تقوم اللجنة بتوفير مختلف الاحتياجات التي تهم مدارس المنطقة، بما يدعم إيجاد بيئة تعليمية وتربوية مستقرة ومطمئنة ومحفزة للمزيد من العطاء والتميز والتفوق في أداء رسالتها التربوية السامية.
وقد أعلنت المنطقة التعليمية تشكيل اللجنة والأعضاء المنتسبين إليها، حيث يترأسها سعيد غريب رئيس قسم الخدمات المساندة، وتضم في عضويتها كلاً من رفيعة الهلي رئيس وحدة تقنية المعلومات، ومحمود جعفر رئيس وحدة الموارد المالية، ودينا لوتاه مسؤول المشتريات، وعبدالعزيز محمد مسؤول المخازن. وتتولى اللجنة دراسة احتياجات المدارس من الآلات وأجهزة الحاسوب والطابعات وآلات التصوير، بالإضافة إلى الأثاث المدرسي والأجهزة الأخرى التي يتم توريدها من قبل وزارة التربية إلى مدارس المنطقة، وتحديد الاحتياجات الفعلية من خلال المسح الميداني للمدارس ومراكز تعليم الكبار.
وأكد الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية، أن اللجنة المشكلة في منطقة دبي التعليمية تتولى مهام عمل متشعبة خلال الفصل الثاني وفي الأعوام الدراسية المقبلة، وتوفر فرصاً وجهوداً كبيرة للتسهيل من آلية عمل المدارس وانتظام بيئاتها التربوية، بما يدعم ويبرز قيمة الاستقرار ويحفز ثقافة التميز والنجاح.
وأشار إلى أن منطقة دبي التعليمية حريصة في كل أقسامها ووحداتها الإدارية على دعم بيئة العمل المدرسية، وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بها، والبحث دوماً عن فرص أوفر حظاً للارتقاء والتطوير والتحديث فيها، متطلعة إلى مستقبل أكثر إشراقاً وواقع أفضل تميزاً لمدارسها ومؤسساتها التعليمية كافة، من رياض أطفال ومراكز تعليم كبار.

اقرأ أيضا