الاتحاد

الرياضي

“الجوارح” يحلقون في صدارة دوري الطائرة

حلق الجوارح في صدارة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة في جولته الثامنة في أعقاب فوزهم بالصالة الخضراء مساء أمس الأول على عجمان بنتيجة 3 - صفر، ليقترب الأخضر من التأهل مع الستة الكبار المشاركين في المرحلة الثانية للدوري لتحديد هوية بطل المسابقة.
نتيجة المباراة رفعت رصيد الأخضر إلى 16 نقطة منتزعاً الصدارة من الأصفر الوصلاوي في أعقاب فوز الإمبراطور الماراثوني بصالته على بني ياس 3 - 2 بعد مباراة قوية ابتسم شوطها الفاصل إلى الوصل الذي رفع رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في مركز الوصيف.
ولم يجد العين اي صعوبة في عبور اتحاد كلباء 3 - صفر، رافعاً رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن الوصيف، بينما يقبع اتحاد كلباء في المؤخرة بدون رصيد.
وعمق الجزيرة جراح الأهلي حينما عبره 3 - صفر رافعاً رصيده إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 12 نقطة.
وفاز النصر على حتا 3 - 1 رافعاً رصيده إلى 12 نقطة.
وتقام مباريات الجولة التاسعة مساء غد وبعد غد، حيث يلتقي بني ياس مع اتحاد كلباء والأهلي مع الوصل وعجمان مع الجزيرة، بينما تستكمل مباريات الأسبوع السبت حتا مع الشباب والعين مع النصر.
بينما تقام مباريات الأسبوع الخامس المؤجل الثلاثاء 13 يناير الحالي الجزيرة مع اتحاد كلباء، الوصل مع الشباب، بني ياس والنصر، الاهلي والعين، عجمان وحتا.
من ناحية اخرى أكد الشباب مشاركته في البطولة العربية التي تستضيفها مصر في منتصف فبراير المقبل بديلاً للوصل الذي اعتذر رسميا عن عدم التواجد في الحدث، وكان الجزيرة قد أكد مشاركته رسمياً في البطولة العربية.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر