الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مذكرة تفاهم بين مجلسي سيدات أعمال أبوظبي وعجمان

مذكرة تفاهم بين مجلسي سيدات أعمال أبوظبي وعجمان
3 مارس 2020 00:10

أبوظبي (الاتحاد)

وقع أمس مجلس سيدات أعمال أبوظبي ومجلس سيدات أعمال عجمان مذكرة تفاهم، خلال اجتماع عقد في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.
وقع على مذكرة التفاهم كل من مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، والدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال عجمان، بحضور عدد من عضوات الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وشفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي.
وقالت مريم الرميثي في بيان:» يأتي توقيع مذكرة التفاهم انطلاقاً من رؤية المجلسين بأهمية المشاركة الاقتصادية الفاعلة للمرأة الإماراتية في التنمية الشاملة وتوفير سبل التمكين والدعم الاقتصادي لها من قبل مجالس سيدات الأعمال لتعزيز مساهمتها الإيجابية».
وأضافت:»إن هذه المذكرة تأتي في سياق التعاون والتكامل بين مجالس سيدات الأعمال في الدولة، للعمل سويا من أجل تحقيق الأهداف التي نسعى إلى بلوغها، وإننا نعرب عن سعادتنا واعتزازنا بهذا التعاون المشترك الذي من شأنه أن يحقق نتائج إيجابية تصب في مصلحة الطرفين».
ولفتت إلى أن هذه المذكرة تسهم في تبادل وجهات النظر، والعمل على تطوير وتنفيذ المبادرات والمشاريع ذات الاهتمام المشترك.
من جانبها، قالت الدكتورة آمنة خليفة إن مجلس سيدات أعمال عجمان حريص على تعزيز شراكاته مع الجهات ذات الصلة لضمان توحيد الجهود وتوفير خدمات متنوعة تواكب تطور أنشطة سيدات الأعمال، بما يعكس توجيهات القيادة الرشيدة لدعم سيدات الأعمال ويضمن استدامة وتنوع مشاريعهن.
ويسعى المجلسان من خلال هذه المذكرة إلى تعزيز مبدأ الشراكة والتعاون في العديد من المجالات ومنها المساهمة في إعداد قاعدة بيانات شاملة ودقيقة عن سيدات ورائدات الأعمال المواطنات وغير المواطنات في أبوظبي وعجمان، إلى جانب التعاون في مجال تبادل البيانات والمعلومات والتقارير والدراسات والمجالات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©