الاتحاد

الرياضي

اتحاد اليد يعتمد مشاركة المنتخب في دولية فرنسا

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد في اجتماعه الأخير برئاسة غانم مبارك الهاجري الموافقة على مشاركة المنتخب الأول للرجال في البطولة الدولية الودية المقرر إقامتها في فرنسا من 28 إلى 31 يناير الجاري، كما اعتمد المجلس بعثة المنتخب لمعسكر تونس الذي يقام من 10 إلى 24 يناير الجاري، في إطار الاستعدادات للبطولة الآسيوية الرابعة عشرة للرجال المقرر إقامتها في لبنان من 6 إلى 18 فبراير المقبل.
كما وافق المجلس على مشاركة صالح عاشور عضو الاتحاد ورئيس لجنة الحكام في عضوية اللجنة الفنية للبطولة الآسيوية الحادية عشرة لألعاب جنوب آسيا، من 1 إلى 6 فبراير المقبل، وأيضا الموافقة على مشاركة الحكمين الدوليين عمر الزبير، ومحمد راشد النعيمي في إدارة مباريات البطولة الآسيوية للرجال بلبنان، وترشيح الحكمين عادل غلوم، وحسين السيد لحضور الدراسات القارية لحكام كرة اليد الشاطئية خلال شهر أبريل المقبل في العاصمة العمانية مسقط.
كما قرر المجلس تكريم جمال سعيد بن طوق سكرتير لجنة الحكام على الفترة التي قضاها في عمله، والحكم الدولي المعتزل أحمد حسن الحمادي على الفترة التي قضاها في سلك التحكيم، والاستفادة من خبرته في النهوض بمستوى الحكام.
وناقش المجلس الكتاب الوارد من الاتحاد الآسيوي والخاص بالموافقة على استضافة الإمارات لبطولة آسيا للناشئين مواليد 1992، المؤهلة لبطولة العالم للناشئين التي تقام بالأرجنتين عام 2011.
وعلى مستوى الأندية، قرر المجلس رفع الإيقاف عن عبد الله طرار لاعب الشارقة بعد طلب ناديه، على أن يبدأ المشاركة في المباريات مع بداية الدور الثاني 27 فبراير، والتعهد بعدم تكرار ما حدث من اللاعب.
ودعا مجلس إدارة الاتحاد إلى عقد الجمعية العمومية للاتحاد يوم 30 مارس المقبل بمقر الاتحاد، وتعديل موعد الدوام الرسمي للاتحاد من العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء.

اقرأ أيضا

الوحدة ينفي عروض باتنا ويؤكد بقاء تيجالي وليوناردو