الاتحاد

الرياضي

120 لاعباً في بطولة فزاع المحلية لألعاب القوى

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي تنطلق في الرابعة مساء غدٍ على ملاعب نادي ضباط الشرطة بدبي بطولة فزاع المحلية لألعاب القوى والتي يشارك فيها أكثر من 120 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية ومراكز المعاقين بالدولة، والتي ينظمها نادي دبي للرياضات الخاصة وتستمر حتى 9 يناير الجاري.
ويعقد اليوم على هامش البطولة دورة تدريبية للحكام من أجل تطوير الأداء خلال المنافسات، ومن المنتظر أن يشارك نفس الحكام في فعاليات بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى والتي سيشارك فيها أكثر من 150 لاعباً ولاعبة من أكثر من 35 دولة من مختلف أنحاء العالم.
منافسات اليوم الأول
ويتنافس في اليوم الأول للبطولة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة في دفع الجلة ورمي القرص والرمح والجري وسباقات الكراسي المتحركة.
من جانبه أكد أحمد محمد حسن رئيس اللجنة الرياضية بنادي دبي للرياضات الخاصة رئيس اللجنة الفنية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة دبي 2010، أن اللجنة قامت بعمل دؤوب للاستعداد لأول فعاليات بطولات فزاع المحلية لألعاب القوى، والآن تم إعداد جميع قوائم اللاعبين المشاركين بالإضافة إلى تقسيم اللاعبين على حسب فئتهم واللعبة التي سيشاركون فيها، ونأمل أن تظهر البطولة بالشكل الذي نتمناه.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»