الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تفقد سير العمل في «شرطة الفجيرة».. الشعفار: مستعدون للمحافظة على المكتسبات

تفقد سير العمل في «شرطة الفجيرة».. الشعفار: مستعدون للمحافظة على المكتسبات
3 مارس 2020 01:58

الفجيرة (الاتحاد)

قام الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية بزيارة تفقدية للقيادة العامة لشرطة الفجيرة صباح أمس، حيث كان في استقباله اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة والعميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام، والمديرون العامون، وعدد من مديري الإدارات بشرطة الفجيرة.
وتفقد الشعفار مركز خدمات المرور والترخيص واطلع فيها على آلية العمل ونوعية الخدمات المقدمة للمتعاملين، واطلع على التطبيقات الذكية المستخدمة.
ثم قام بزيارة إلى وحدة التحول الذكي اطلع خلالها على الخدمات الإلكترونية والذكية وأنواعها وأعداد المستفيدين منها، وجهود شرطة الفجيرة في تحويل خدماتها إلى ذكية. واطلع الشعفار على الفكرة الابتكارية بشأن السيارة المستخدمة في مكافحة الشغب.
كما تفقد غرفة العمليات واطلع على الأنظمة الحديثة بها، ثم عقد اجتماعاً تم خلاله مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل الشرطي.
وأكد وكيل وزارة الداخلية ضرورة مواكبة التطورات، وتعزيز الاستعدادات الأمنية للمحافظة على مكتسبات الوطن، والمساهمة في الحفاظ على المكانة العليا التي وصلت إليها الدولة على المستوى العالمي.
من جهته، قال اللواء الكعبي إن هذه الزيارة تدل على اهتمام المسؤولين في الوزارة، وحرصهم على متابعة مجريات العمل في القيادات الشرطية عن قرب، ما يسهم في دفع المسيرة الأمنية إلى الأمام والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©