الاتحاد

الرئيسية

انفجار أنبوب مياه في مركز البولينج بـ»أبوظبي مول»

مركز البولينج عقب انفجار أنبوب المياه أمس

مركز البولينج عقب انفجار أنبوب المياه أمس

غمرت المياه مساء أمس مركز البولينج سيتي الواقع بـ «أبوظبي مول» إثر انفجار أنبوب مياه يرجح أنه تابع لشبكة أنظمة الأمن والسلامة بحسب عبدالرؤوف مرجان مدير عام مجموعة البولينج سيتي.
وقال: «إن انفجار الأنبوب وقع الساعة السادسة والنصف مساءً أمس ولم يسفر عن أي إصابات بشرية، بالرغم من وجود عدد من مرتادي المركز وقت وقوع الحادث». وأضاف: أنه سيتم حصر الأضرار بعد معاينة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي، وأشار إلى أن أضرار انفجار الأنبوب طالت جميع الطوابق السفلية لـ»المول» عند المنطقة الواقعة تحت مركز البولينج سيتي، وتم تطويق المنطقة بالكامل، ومنع المتسوقين من المرور بها واستنفر المركز جميع العاملين لشفط المياه التي تسربت من الطابق الثالث وصولا إلى الطابق الأول.
وأوضح مرجان أن مركز البولينج سيتأثر بوقف النشاط التجاري بسبب الحادث، ورجح أن السبب في الانفجار يرجع إلى أن مواصفات الأنابيب لم تكن مطابقة لمعايير الأمن والسلامة خلال تمديد شبكات المياه في المركز، فضلا عن سوء الصيانة خلال الفترة الماضية.
وقال: إن الأضرار طالت خطوط البولينج، وطاولات البلياردو والأسقف المستعارة التي انهارت وقت انفجار الأنبوب، والشاشات الإلكترونية المخصصة داخل صالة البولينج، موضحا أن المركز يعد أحد الفروع الـ 9 بالدولة، وقد افتتح في العام 2004 بتكلفة 10 ملايين درهم.
وقالت بشرى بالياماني موظفة بالمركز أن الصالة كان بها 15 شخصاً،و فروا إلى خارجها وقت سماع الانفجار وقبل سقوط الأسقف المستعارة من شدة المياه.وعلى الفور، تم فصل الكهرباء وتم إبلاغ شرطة أبوظبي بالحادث.

اقرأ أيضا

دعم السودان