الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الإمارات تدعو لتعزيز العمل العربي المشترك

الإمارات تدعو لتعزيز العمل العربي المشترك
1 مارس 2019 02:28

القاهرة (وام)

دعت دولة الإمارات إلى تعزيز العمل العربي المشترك، وتكثيف الجهود وتكاتف الإمكانات، حفاظاً على الصحة العامة والتماسك، ومنع انتشار الأوبئة، مشددة على ضرورة العمل أيضاً على تطبيق التغطية الصحية الشاملة، وضمان تمتع الجميع بأنماط عيش صحية وبالرفاهية في جميع الإعمار.
جاء ذلك، في كلمة معالي عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، خلال ترؤسه أعمال الدورة العادية الـ 51 لمجلس وزراء الصحة العرب، التي عقدت امس بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، بمشاركة وزراء الصحة العرب أو من يمثلهم.
وضم وفد الدولة المشارك في الاجتماع، جمعة مبارك الجنيبي، سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، والدكتور حسين عبد الرحمن الرند، وكيل الوزارة المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية، وناصر خليفة البدور الوكيل المساعد في وزارة الصحة، وفضل سالم البادي، الملحق الصحي بسفارة الدولة بالقاهرة.
وقدم معاليه في كلمته خالص التعازي لمصر في ضحايا حادث القطار، سائلاً الله أن يتقبلهم من الصالحين، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان. وأضاف: إنه نظراً لهذه الأوضاع لابد من تعزيز العمل العربي المشترك وتكثيف الجهود وتكاتف الإمكانات، حفاظاً على الصحة العامة والتماسك ومنع انتشار الأوبئة، والعمل على تطبيق التغطية الصحية الشاملة، وضمان تمتع الجميع بأنماط عيش صحية، وبالرفاهية في جميع الإعمار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©