الاتحاد

الإمارات

إطلاق جائزة “ أثر للمبادرات الشبابية “ ودبلوم “تأسيس وإدارة المشاريع”

شهدت حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، سمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم الرئيسة الفخرية لمجلس أمهات ومعلمات دبي، وبحضور الشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم صباح أمس بجامعة زايد حفل ختام ملتقى ومؤتمر الفتاة الثاني بدبي 2010 .
وقد شارك في الملتقى أكثر من ألف طالب وطالبة من الجامعات والكليات الحكومية والأهلية والمدارس الثانوية في دبي والإمارات.
وكرمت الشيخة حصة بنت حمدان آل مكتوم راعية الملتقى سمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم و الشيخة ميثاء بنت مكتوم آل مكتوم رئيسة مجلس أمهات ومعلمات دبي على دعمهما الكبير للملتقى ، كما كرمت الشيخة لطيفة بنت حمدان لرعايتها للملتقى الأول .
وأطلقت الشيخة حصة بنت حمدان آل مكتوم أمس جائزة “ أثر للمبادرات الشبابية“، وتتلخص فكرتها في دعم المشاريع الإبداعية ذات الأثر في المجتمع والتي ساهمت في إحداث تغيير نوعي يعود نفعه على الفرد والمجتمع.
وتضمن الملتقى إطلاق دبلوم “تأسيس وإدارة المشاريع” وهو معتمد دوليا وحاضر فيه المدرب عبد الرحمن الرشيدي من دولة الكويت وهو مدرب في مهارات الاتصال الفعال .
وقد أكد الملتقى الذي اختتم فعالياته أمس على أهمية تجهيز الفتاة المشاركة لتكون قادرة على التعامل مع سوق العمل المحلي بما يتناسب مع الفرص الاستثمارية المتاحة من خلال التفكير السليم والتخطيط المبني على الأسس العلمية الحديثة التي تساهم في إنجاح المشاريع وتحصل الفتاة المشاركة في الدبلوم على شهادة دولية.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: النهوض بالتعليم من الثوابت الوطنية