الاتحاد

الإمارات

«مجموعة الحبتور» تتبرع بأغطية ومدافئ لصالح اللاجئين السوريين

دبي (وام) - تبرع خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور أمس، بأغطية ومدافئ لصالح اللاجئين السوريين، وذلك استجابة للحملة التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر لمساعدة النازحين السوريين في الأردن ولبنان بتوجيهات من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.
وقام عبدالسلام المرزوقي مدير شؤون المجتمع في مجموعة الحبتور بتسليم التبرع الذي يأتي تحت شعار “لنجعل شتاءهم دافئاً” للمسؤولين في هيئة الهلال الأحمر بدبي.
وقال خلف الحبتور في تصريح له أمس: “إنه من الواجب علينا أن نقدم يد العون والمساعدة لتخفيف معاناة أخواننا النازحين السوريين في المخيمات”.
وأشار إلى أن هذا التبرع في مثل هذه الحالة يمثل مساهمة وطنية وإنسانية وأخلاقية وامتدادا للنهج الذي وضعه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في مساندة القضايا الإنسانية التي تؤرق الكثير من الشعوب في دول العالم.
وشدد الحبتور على أهمية دور هيئة الهلال الأحمر في ظل الكوارث والأزمات التي تشهدها العديد من مناطق العالم، مؤكداً أن الهيئة محل فخر واعتزاز جميع أبناء الدولة، وهي على قدر التحدي والمسؤولية الإنسانية الملقاة على عاتقها. ووجه محمد عبدالله الزرعوني مدير هيئة الهلال الأحمر الشكر لخلف الحبتور على مشاركته في الحملة، مشيراً إلى أن هذا ليس بجديد عليه، داعياً الله أن يجزيه وكل من لبى النداء كل خير.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تمكين أصحاب الهمم ليشاركوا بفاعلية في تطوير الوطن ونهضته