الاتحاد

الإمارات

هند بنت مكتوم: الإمارات تسعى لترسيخ وتأصيل القيم الإسلامية

أكدت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم أن دولتنا بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، تسعى إلى ترسيخ وتأصيل القيم الإسلامية الرفيعة من خلال القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ونشر ثقافة السلام والمحبة والتعايش السلمي بين الشعوب العربية والإسلامية والصديقة المحبة للسلام.
جاء ذلك في تصريح لسمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم راعية الحفل الختامي للمسابقة المحلية “فرع الإناث” الذي سيقام بعد غدٍ الأربعاء بمقر جمعية النهضة النسائية بدبي ضمن المسابقة المحلية للقرآن الكريم التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بمناسبة انعقاد الدورة الحادية عشرة للمسابقة. وقالت سموها إن ما يسعدنا جميعاً أن احتفالية هذا العام بتكريم كوكبة من الحافظات لكتاب الله الكريم من خلال الدورة الحادية عشرة للمسابقة المحلية للقرآن الكريم تتزامن مع احتفالات العالم الإسلامي بمولد الهدى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والذي أرسله الله سبحانه وتعالى رحمةً للعالمين، مشيرة إلى أن المسابقة المحلية للقرآن الكريم أصبحت في صدارة المسابقات على المستوى المحلي ودافعاً قوياً للتنافس الشريف بين حفظة القرآن الكريم على مستوى الدولة.
وأضافت سموها أن هناك إجماعاً بأن المسابقة المحلية للقرآن الكريم والتي تعتبر رافداً حيوياً من روافد جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم ساهمت مساهمة كبيرة في إعطاء فرصة للجنسين ليرتقوا بالمستوى العام للأداء القرآني حفظاً وتجويداً وتلاوة.
وتقدمت سموها بأصدق التهاني إلى بناتها الفائزات في المسابقة. كما تقدمت سموها بخالص الشكر والوفاء لإدارة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم وإلى أسرة جمعية النهضة النسائية بدبي.

اقرأ أيضا

رئيس وزراء الهند يزور الدولة الجمعة المقبل