الاتحاد

الإمارات

وكيلا نيابة جديدان يؤديان اليمين أمام وزير العدل

وزير العدل خلال أدأء احد وكيلي النيابة اليمين القانونية

وزير العدل خلال أدأء احد وكيلي النيابة اليمين القانونية

أدى كل من محمد سالم علي سالم حسن الضنحاني وحمد عبد الله خلفان ماجد المرزوقي اليمين القانونية كوكيلي نيابة عامة بالنيابة الاتحادية أمام معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل وذلك بناء على المرسوم الاتحادي الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في هذا الشأن.
ورحب معاليه خلال مراسم أداء اليمين بانضمامهما إلى زملائهما من وكلاء النيابة العامة الذين تم تعيينهم في شهر يناير الماضي وعددهم 17 وكيل نيابة، مؤكدا أن العاملين في السلطة القضائية بالدولة من أبناء الإمارات على قدر تلك المسؤولية وهم يتشرفون بحمل تلك الأمانة في تحقيق سيادة القانون وحفظ الحقوق.
ودعا الى التيسير على المتعاملين والالتزام بسرعة الانجاز والحرص الدائم على الاستفادة من الخبرات القضائية ورفع الكفاءات وقبل هذا كله حسن معاملة أطراف الدعاوى والمتعاملين.
وأشار معاليه إلى أن أعضاء النيابة العامة -وهم جزء لا يتجزأ من القضاء- أصحاب مهنة سامية ويحملون مسؤوليات كبيرة وأمانة أكبر وعليهم الوفاء برد الجميل للوطن المعطاء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على حد سواء بيسر وسهولة.
حضر أداء اليمين سالم سعيد بن كبيش النائب العام الاتحادي والمستشار حميد علي مصبح المهيري مدير دائرة التفتيش القضائي بوزارة العدل .

اقرأ أيضا

10 آلاف طفل يستفيدون من حقائب «دبي العطاء» المدرسية