الإمارات

الاتحاد

محكمة جنايات الفجيرة تقضي بحبس عربي أربع سنوات لتعاطيه المخدرات

السيد حسن (الفجيرة) - قضت محكمة جنايات الفجيرة أمس، بحبس متهم من الجنسية العربية 4 سنوات وإبعاده عن البلاد بعد قضاء فترة الحكم ومصادرة جميع المواد المخدرة.
وكانت المحكمة قد عقدت جلستها برئاسة المستشار سعيد عبد الله مسعود، وعضوية كل من المستشار شيخ بن داهي ومحمد صالح وأحمد بن سريح، وأمانة سر عيسى بارون.
وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات من مصادر سرية تفيد بوجود أحد الأشخاص في أحد الأماكن وبحوزته كمية من المواد المؤثرة بالعقل، وعلى الفور تم تشكيل فريق من إدارة مكافحة المخدرات، حيث تم إلقاء القبض على المتهم، وبفحص عينة بوله في المختبر الجنائي تبين أنه متعاط للمخدرات، كما عثر لديه على أقراص عدة من مادة الترامادول. وحجزت أمس هيئة المحكمة في الجلسة نفسها قضية انتحال شخصين من الجنسية الخليجية صفة رجال الأمن، بمشاركة ثالث من الجنسية الآسيوية للحكم في جلسة يوم 19 فبراير الجاري، حيث قام المتهمون باختطاف امرأة من الجنسية الآسيوية وممارسة الرذيلة معها في إحدى المناطق الجبلية . وقدم الدفاع عن المتهمين دفوعه، مشككاً في جميع الروايات التي جاءت على لسان المتهمين في محضر الشرطة والنيابة العامة، واصفاً إياها بأنها خيالية، إذ ليس من المعقول أن يمارس ثلاثة متهمين الرذيلة مع امرأة في منطقة جبلية يرتادها الزوار.

اقرأ أيضا

تعقيم 200 منطقة في دبي