الإمارات

الاتحاد

تدشين خط جديد للباص المائي بين «مول وممشى مرسى دبي»

دبي (الاتحاد) - دشّنت مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات بدبي رسميا أول من أمس خطا جديدا للباص المائي بين” مول وممشى مرسى دبي “ بحضور عيسى عبد الرحمن الدوسري، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة وأحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية وعصام كلداري، المدير التنفيذي لشركة إعمار العقارية وعدد من مديري الإدارات في المؤسسة وموظفين من الجانبين، إضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام في الدولة.
وأكد الدوسري حرص هيئة الطرق على تقديم كل ما من شأنه تعزيز قطاع النقل البحري السياحي في إمارة دبي من خلال العمل جنبا إلى جنب مع الجهات الرسمية وشبه الرسمية ومنها شركة إعمار العقارية، التي حققت وتحقق إنجازات غير مسبوقة في القطاع العقاري أسهمت إسهاما فاعلا في توسيع وتطوير القطاع العمراني في إمارة دبي. وأضاف : “نحن هنا اليوم مع شركة إعمار العقارية لندشّن سويا خطا جديدا للباص المائي لخدمة النقل الجماعي في مرسى دبي ونقل الركاب بين مول مرسى دبي والممشى في رحلة قصيرة وسلسة يستمتع الركاب من خلالها بتنقل آمن وسهل وبمناظر جميلة وإطلاله مائية ساحرة “. وقّدم الدوسري لمسؤولي شركة إعمار العقارية شرحا مفصلا عن خدمة الباص المائي. من جهته، أبدى أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار إعجابه بمشاريع ومبادرات الهيئة، التي أحدثت أثرا بالغا في التطوّر الحضاري لإمارة دبي .
ويعمل هذا الخط للباص المائي على مدى (12) ساعة في اليوم من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة (10) مساء من الأحد إلى الخميس ومن الساعة (12) منتصف النهار وحتى الساعة (12) منتصف الليل يومي عطلة نهاية الأسبوع ويبلغ زمن التقاطر (15) دقيقة بين باص وآخر، فيما يستغرق وقت الرحلة ما بين (7-9) دقائق.
وتبلغ تعرفة الرحلة درهمين فقط وذلك بهدف تشجيع الجمهور على استخدام وسائل النقل الجماعي.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يصدر مرسوماً لدعم المجتمع والأعمال