الاتحاد

الرياضي

منتخب الشباب يفوز على «رديف الجوارح» 3 - 1

عبد المجيد النمر

عبد المجيد النمر

فاز منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم على رديف الشباب 3 - 1 خلال المباراة الودية التي أقيمت امس على الملعب الفرعي لاستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.
وسجل أهداف منتخبنا عبدالله الشحي وجمال إبراهيم وحارث سعيد فيما سجل هدف فريق الشباب الوحيد أحمد حسن من ضربة جزاء.
وأقيمت المباراة الودية ضمن تحضيرات الأبيض للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب المقرر إقامتها بالصين خلال الفترة من 3 ولغاية 17 أكتوبر المقبل.
وكان منتخبنا الوطني قد بدأ معسكره الجمعة الماضي بدبي، وأجرى تدريباته اليومية على ملعب حميد الطاير بنادي النصر تحت قيادة المدرب جمعة ربيع وجهازه المساعد المكون من عبدالمجيد إبراهيم النمر ورابح بن لعربي مدرب اللياقة وسمير شاكر مدرب الحراس وشارك في المعسكر 30 لاعباً.
من جهة أخرى وافقت إدارة نادي الشارقة لكرة القدم على تولي المدرب عبد المجيد النمر مهمة مساعد مدرب المنتخب الوطني للشباب، وذلك بناء على طلب من اتحاد الكرة الذي رشح النمر لتولي المهمة والعمل كمساعد للمدرب جمعة ربيع.
ويمتلك عبد المجيد النمر سيرة ذاتية جيدة، حيث لعب للفريق الأول بنادي الشارقة لمدة عشر سنوات، حصل خلالها مع الفريق على ثلاث بطولات دوري وثلاث بطولات للكأس، وانضم إلى منتخب الشباب في نهائيات كأس آسيا عام 88، وبعد اعتزال اللعب اتجه إلى التدريب وحصل على الرخصة B من الاتحاد الآسيوي، ويستعد حاليا للحصول على الرخصة A.
وتولى النمر تدريب فريق 16 سنة بنادي الحمرية لموسمين، ثم عمل مدربا لنفس الفئة بنادي الشارقة، واختير مدربا مساعدا للفريق الأول بنادي الشارقة مع المدرب وجدي الصيد موسم 2007/2006، كما تولى تدريب فريق الرديف وحاليا يشرف على فريق 13 سنة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين