الاتحاد

الرياضي

«مهرا» يعبر «زيدان» بنصف درزن ويواجه «فالكون» اليوم

مباريات البطولة شهدت تنافساً قوياً بين الفرق

مباريات البطولة شهدت تنافساً قوياً بين الفرق

حقق فريق “مهرا” بقيادة راشد الحبتور الفوز على فريق زيدان بنتيجة (6 - 3) في ثاني أيام بطولة كأس دبي الذهبية للبولو والتي يستضيفها نادي دبي للبولو بالمرابع العربية، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.
وتشهد البطولة اليوم مباراتين تحددان مصير الفرق المشاركة حيث تجمع الأولى بين فريقي الحبتور، وسمية جلف وينجز ضمن مباريات المجموعة الأولى والتي يتحدد على ضوئها ترتيب الفرق وتقام في الثالثة عصراً فيما تقام المباراة الثانية عند الرابعة وتجمع بين فريق دبي فالكون وفريق مهرا ضمن فرق المجموعة الثانية.
أما عن أحداث المباراة، فقد خطف فـريـق مهرا ضربـة البدايـة حيث تسيد الشوط الأول لعباً ونتيجة، ونجح في إنهائه بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها ماريو جومز “هدفين” وبلاذا دا إيالا.
وفي الشوط الثاني أضاف جونزاليس هدفي فريقه الرابع فيما أحرز جومز هدف فريقه الخامس منهياً الشوط الثاني بخماسية نظيفة لفريق مهرا.
وفي الشوط الثالث أضاف جومز هدف فريقه السادس والأخير ليتقدم مهرا بنصف درزن من الأهداف إلا أن فريق زيدان تحرك متأخراً، وقاد المباراة لصالحه، في الوقت الذي تراجع فيه أداء لاعبي مهرا بعد أن ضمنوا الفوز باللقاء، نجح زيدان من تسجيل أول أهدافه عن طريق دوكاس، وفي الشوط الرابع نجح دوكاس في إحراز الهدف الثاني له ولفريقه ويضغط فريق زيدان، وتألق الثنائي عمرو زيدان وسعيد بن دري، وأسفر هذا التعاون عن هدف رائع لـ”بن دري” لتصبح النتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ولتتضاعف ثقة لاعبي زيدان بأنفسهم بعد الهدف في محاولة لتقليل الفارق في الأهداف، وينجح كابيلا بالفعل في إحراز الهدف الرابع لزيدان ولكن بعد فوات الأوان إذ أن الحكم اعتبر أنه أطلق صافرته متزامنة مع التصويبة أي قبيل عبور الكرة خط المرمى بين العارضتين ولم يحتسب الهدف ليخرج فريق مهرا فائزاً بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لزيدان.

عمرو: فالكون فرصة للتعويض

دبي (الاتحاد) ــ قال السعودي عمرو زيدان إن السبب وراء خسارة فريقه هو عدم التجانس بسبب وصوله مساء أمس الأول ليلة المباراة ولم يتسن للفريق التدريب معا ولو لمرة واحدة قبل البطولة.
وأضاف: بسبب تطبيق قوانين اللعب الخاصة بالبطولة فإنه لا يحق لأي لاعب الدوران بالكرة ومن ثم يسمح بلعب الكرة خلفية وهذا يفتح اللعب للاعبين.
ونوه إلى أن المباراة كانت جيدة وكان من الممكن أن يكون مستواها أفضل كثيراً لو سنحت لنا الفرصة بالتدريب معا لنكون ند من بداية المباراة والدليل على هذا أن فريقي بعد تجانسه في الشوطين الأولين كان أكثر من ند في الشوطين الثالث والرابع.
وشدد زيدان على أن هدف سعيد بن دري الثالث أعاد الروح للفريق مشيراً إلى أن فريقه يسعى للتعويض في المباراة المقبلة أمام فالكون.
وحول اللعبة في المملكة العربية السعودية قال زيدان: هناك محاولات من عدد من هواة ومحبي اللعبة، خاصة في نادي ديراب.

راشد الحبتور: لم أتوقع الفوز بهذه النتيجة الكبيرة

دبي (الاتحاد) - عبر راشد الحبتور كابتن مهرا عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على منافسه زيدان. وقال: “لم أتوقع أن نفوز بهذا العدد من الأهداف ولكن يبدو أن الفريق كان في قمة لياقته وتوفيقه، وفريق مهرا قوي ويملك مجموعة جيدة من اللاعبين وأتوقع أن يؤدي الفريق اليوم مباراة لا تقل أداء عن اللقاء أمام زيدان.

جومز سعيد بـ «السوبر هاتريك»

دبي (الاتحاد) - قال ماتيو جومز لاعب مهرا إن فريقي أدى مباراة قوية واستحق الفوز بجدارة، والمباراة كانت قوية واستحقت متابعة هذا الجمهور الكبير الذي تحمل عناء الطقس.
وأضاف زيدان قدم مستوى جيدا ولكن الأهداف الأربعة التي سجلتها كانت وراء فوز مهرا باللقاء وقد أسعدتني كثيراً، وبشكل عام مستوى البطولة مرتفع والمباريات ستكون مليئة بالمفاجآت في الأدوار التالية.


ابن دري: الخسارة ليست نهاية العالم

دبي (الاتحاد) - نفى سعيد بن دري كابتن فريق زيدان سعي فريقه للاستعانة ببعض النجوم عقب خسارته أمام مهرا.
وقال: فريقي يملك مجموعة جيدة من اللاعبين إلا أن الوقت لم يسعفهم للتدريب معاً، والدليل على ذلك أداء الفريق في الشوطين الأخيرين من المباراة واللذين شهدا تفوقاً ملحوظاً لفريقي. وأضاف: خسارة مباراة في بطولة ليست نهاية العالم والمباراة المقبلة ستكون خير دليل على صحة كلامي لأننا عازمون على أن نقدم مستوى جديدا ونعود لأجواء البطولة”.

اقرأ أيضا

سباق العين الأول للجري.. «تفوق وإبداع»