الاتحاد

الإمارات

إصابة 15 آسيوياً بحادث صدم جمل سائب في أم القيوين

أصيب 15 راكباً من الجنسية البنغالية والهندية في حادث اصطدام حافلة صغيرة بحيوان سائب، وقع على شارع الشيخ زايد بمنطقة الأبرق بأم القيوين، حيث تراوحت إصابتهم ما بين البسيطة والمتوسطة، نقلوا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وذكر المقدم خميس سالم بوهارون مدير إدارة مراكز الشرطة بأم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت في الساعة الحادية والربع مساء أول أمس، بلاغاً يفيد بوقوع حادث اصطدام حافلة صغيرة بحيوان سائب “جمل” على شارع الشيخ زايد باتجاه دوار الاتحاد، حيث انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث.
وأشار إلى أن أسباب الحادث ترجع إلى الإهمال وعدم انتباه السائق بوجود حيوان سائب في وسط الطريق، مما أدى إلى اصطدام الحيوان، وتدهور الحافلة التي كانت تقل 15 راكباً من الجنسية البنغالية والهندية، حيث أسفر الحادث عن إصابة جميع الركاب بإصابات تراوحت ما بين البسيطة والمتوسطة، نقلوا على أثرها إلى مستشفى أم القيوين لتلقي العلاج اللازم. وأضاف بوهارون أنه تم الاستعانة بأفراد الدفاع المدني لإخراج أحد المصابين، الذي انحشر داخل المركبة، نتيجة الاصطدام القوي بالحيوان السائب، حيث قام المنقذون باستخدام المقص الكهربائي لإخراج الراكب المصاب.
وقال إن المصابين الـ 14 راكباً تلقوا العلاج اللازم، وخرجوا من المستشفى في نفس اليوم، في حين ظل شخص واحد في المستشفى نظراً لإصابته ببعض الكسور والجروح المتوسطة، التي تحتاج إلى متابعة ورعاية صحية.
ودعا المقدم خميس سالم بوهارون مدير إدارة مراكز الشرطة بأم القيوين، جميع مستخدمي الطرق الداخلية والخارجية بالالتزام بالسرعات المحددة على الطرقات، والتقيد بالأنظمة المرورية التي تطبق في الدولة، مطالباً السائقين ومرافقيهم بربط حزام الأمان أثناء تنقلهم في السيارة، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ينعى سلطان بن زايد