الاتحاد

الرياضي

زيدان: متابعة أرسنال وراء تألقي و«البريمرليج» خطوتي القادمة

أكد محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري المحترف بصفوف بروسيا دورتموند الألماني أن وكيل أعماله أخبره بمتابعة أرسنال له خلال المباريات المتبقية في الدوري الألماني هذا الموسم، خاصة بعد تألقه في مباراة إنجلترا ومصر الودية التي انتهت بثلاثية إنجليزية مقابل هدف مصري من توقيع زيدان.
وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية أمس الأول إنه أحرز هدفين وصنع الثالث خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد بروسيا مونشنجلادباخ بفضل تركيزه الكبير ورغبته في جذب أنظار مسؤولي أرسنال للحصول على ثقتهم، وأكد أنه يحلم بالانضمام إلى “المدفعجية” ليصبح أول لاعب مصري يرتدي قميص أرسنال في «البريمرليج».
يذكر أن زيدان نجح خلال مسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية في تسجيل عدد كبير من الأهداف يضعه في قائمة أفضل المحترفين العرب في أوروبا، وعلى الرغم من قيامه بدور صانع الألعاب بصفة أساسية إلا أنه أحرز 80 هدفاً في 220 مباراة خاضها منذ 1999 حتى الآن مع عدة أندية في الدنمارك وألمانيا أبرزها ميتيالاند وبريمن وماينز وهامبورج وأخيراً بروسيا دورتموند الذي انتقل إلى صفوفه 2008، وشارك معه في 46 مباراة محرزاً 11 هدفاً.
وشارك مع منتخب مصر في الفوز بلقبي أمم أفريقيا 2008 و2010، ونجح في تسجيل هدفين في مرمى البرازيل في كأس العالم للقارات، وهدف في مرمى إنجلترا ليصبح مجموع أهدافه الدولية 8 أهداف خلال 35 مباراة دولية.

اقرأ أيضا