الاتحاد

الرياضي

دعوة منتخب مصر للعب في استراليا وكوريا الجنوبية

قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن اتحاد بلاده تلقى دعوتين للعب مع منتخبي استراليا وكوريا الجنوبية في اطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا الصيف المقبل. وأضاف زاهر: “استراليا طلبت اللعب معنا 4 مايو المقبل كما أن كوريا الجنوبية طلبت اللعب نهاية مايو أيضا”.
وتقام نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا من 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبلين، وقال رئيس الاتحاد المصري: “سأعقد اجتماعا مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة لدراسة العرضين قبل الموافقة عليهما أو على أحدهما”.
وتلعب استراليا في كأس العالم في المجموعة الرابعة مع المانيا وصربيا وغانا التي خسرت نهائي بطولة أفريقيا الأخيرة أمام مصر 1-صفر، فيما تلعب كوريا الجنوبية في المجموعة الثانية مع الأرجنتين واليونان ونيجيريا صاحبة المركز الثالث ببطولة أفريقيا.
وأشار زاهر إلى أنه شخصياً لن يتردد في تلبية أي دعوة لمواجهة المنتخبات الكبيرة وقال إن منتخب مصر استفاد من الناحية الفنية والمعنوية والأدبية من مباراته الأخيرة أمام إنجلترا رغم الهزيمة. وخسر منتخب مصر أمام انجلترا في ستاد ويمبلي الأربعاء الماضي في لقاء ودي 3-1 بعدما قدم الفريق عرضاً قوياً في الشوط الأول.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»