الاتحاد

الاقتصادي

عمومية «الدار العقارية» 26 مارس

أبوظبي (الاتحاد) - حدد مجلس إدارة شركة الدار العقارية يوم 26 مارس المقبل لعقد الجمعية العمومية السنوية للشركة لمناقشة النتائج المالية عن العام الماضي، وتوصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 7%.
وبحسب الإفصاح الوارد على الموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، تنعقد الجمعية العمومية غير السنوية يوم 19 مارس لمناقشة إصدار قرار بشأن الإبقاء على الاسم التجاري للشركة بدون تغيير «الدار العقارية»، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لعقد الاجتماع، يعقد الاجتماع الثاني يوم 26 مارس، اليوم ذاته الذي تنعقد فيه الجمعية العادية.

40 % نقداً توزيعات «الظفرة للتأمين»

أبوظبي (الاتحاد) - أوصى مجلس إدارة شركة الظفرة للتأمين في اجتماعه الأخير بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 40% على المساهمين بما يعادل 40 مليون درهم، وفقاً لإفصاح على موقع سوق أبوظبي أمس.


«إسمنت الشارقة» تحسم مشروع الغازات العادمة

أبوظبي (الاتحاد) - كلف مجلس إدارة شركة إسمنت الشارقة الإدارة التنفيذية للشركة بالإسراع في حسم المفاوضات الجارية مع الشركات المتقدمة لعطاء مشروع استغلال طاقة الغازات العادمة بالمصنع وتحويلها إلى طاقة كهربائية، وترسية عقد المشروع خلال الفترة المقبلة.
ووفقاً للإفصاح الوارد على موقع سوق أبوظبي، سيتم تحديد موعد للاتفاق النهائي مع الشركة المنفذة للمشروع خلال الشهر الحالي.

3,4 مليون ريال أرباح « عمان والإمارات»

أبوظبي (الاتحاد) - حققت مجموعة عمان والإمارات للاستثمار أرباحاً صافية خلال العام الماضي بقيمة 3,4 مليون ريال عماني، مقارنة مع 2,3 مليون ريال في العام 2012. ووفقاً للنتائج المالية التي أعلنتها الشركة، بلغت أرباح الشركة الأم خلال العام الماضي نحو 562 ألف ريال من 2,5 مليون ريال، وبلغ إجمالي إيرادات المجموعة 8,7 مليون ريال من 7,2 مليون ريال.


125 مليون درهم أرباح «التأمينات العامة»

دبي (الاتحاد) - ارتفعت الأرباح الصافية للشركة الوطنية للتأمينات العامة خلال العام الماضي إلى 125,1 مليون درهم من 46,4 مليون درهم خلال عام 2012. وأوصى مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 20%. وبحسب النتائج المالية للشركة، بلغ إجمالي أقساط التأمين المكتتبة خلال العام الماضي نحو 445,7 مليون درهم من 448,9 مليون درهم، وبلغت ربحية السهم الواحد 0,83 درهم من 0,31 درهم.

20 % نقداً توزيعات «دبي الوطنية للتأمين»

دبي (الاتحاد) - أوصى مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين بتوزيع أرباح صافية على المساهمين عن العام الماضي بنحو 20% نقداً، وفقاً للإفصاح الوارد على الموقع الإلكتروني لسوق دبي المالي أمس. وحدد مجلس الإدارة يوم 26 مارس المقبل، لعقد الجمعية العمومية للشركة.


50,7 مليون درهم أرباح «الاسكندنافية للتأمين»

دبي (الاتحاد) - ارتفعت الأرباح الصافية لشركة العربية الإسكندنافية للتأمين خلال العام الماضي إلى 50,7 مليون درهم مقارنة مع 32,5 مليون درهم خلال عام 2012. وبحسب النتائج المالية، ارتفعت إجمالي إيرادات أقساط التأمين إلى 74,7 مليون درهم من 67 مليون درهم، وبلغت ربحية السهم الواحد 0,36 درهم من 0,23 درهم.

اقرأ أيضا

8 أسئلة مهمة قبل الاقتراض من البنوك