الاتحاد

الرياضي

القضاء الإداري يبقي على استقرار الزمالك

أجلت محكمة القضاء الإداري أمس الفصل في طعن إعادة انتخابات نادي الزمالك، ووقف نتيجة فوز ممدوح عباس برئاسة النادي وباقي أعضاء مجلس الإدارة، وقضت المحكمة بتشكيل لجنة من قضاة هيئة مفوضي الدولة لفحص الصناديق الانتخابية، وتحديد الأصوات الصحيحة والباطلة التي شملتها، وفقا لما جاء بمحاضر الفرز.
وألزمت المحكمة تلك اللجنة بإيداع تقريرها بجلسة 18 أبريل المقبل، وصدر الحكم برئاسة المستشار محمود إبراهيم نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة لتبقي على الاستقرار المؤقت الذي يعيشه النادي.
من ناحية أخرى، أبلغ عماد متعب مهاجم الأهلي مسؤولي ناديه بعدم تجديد عقده نهائيا وانتظاره عرضاً أوروبياً يصل إلى النادي خلال الأيام المقبلة بعد أن أنهى بصحبة وكيله نادر شوقي خلال رحلة انجلترا اتفاقا مع أحد الأندية هناك، وجاء موقف متعب رداً على ما تردد حول وصوله لاتفاق مع ممدوح عباس بانتقاله للزمالك بداية الموسم المقبل، إذ أكد اللاعب أنه من رابع المستحيلات أن يرتدي قميص الزمالك. يأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه أحمد السيد مدافع الأهلي توقيعه للمصري البورسعيدي مؤكدا أنه حدد مطالبه وينتظر رد مسؤولي الأهلي قبل تحديد مصيره.
على صعيد آخر، عرض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك على نظيره نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي اتمام صفقة تبادلية ينتقل بمقتضاها حسني عبد ربه بعد انتهاء اعارته، إلى الزمالك مقابل عودة هاني سعيد إلى الإسماعيلي. وعلمت “الاتحاد” أن حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بارك الصفقة على اعتبار أن هاني سعيد ليس له دور فعال مع الفريق في ظل اعتماده على طريقة 4/4/2 فضلاً عن ثقته في نجاح عبد ربه في القضاء على ثغرة الوسط الدفاعي بحكم خبراته.

اقرأ أيضا

دجيكو يجدد عقده مع روما حتى 2022