الاتحاد

الرياضي

العربي يكسب النصر والتضامن يعبر الشباب

العربي يعبر النصر بهدف وحيد

العربي يعبر النصر بهدف وحيد

تأهل العربي والتضامن والفحيحل أمس الأول إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السابعة عشرة لكرة القدم. وفاز العربي على النصر 1-صفر سجله حسين الموسوي في الدقيقة 20 من تسديدة رائعة استقرت في الزاوية اليمنى.
وتغلب التضامن على الشباب 3-2 في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، ونجح البرازيلي رافائيل في أن يقود فريقه إلى ربع النهائي بإحرازه الهدف الثالث، وكان التضامن سباقاً إلى التسجيل عبر مشعل نايف (19) بتسديدة من داخل المنطقة، وأضاف نايف هدفا رائعاً (25) بكرة رأسية من مسافة بعيدة.
وعاد الشباب إلى أجواء المباراة عبر النيجيري ايوبه (28) مستغلاً خطأ من الحارس وليد وارد بإبعاد الكرة فأعادها إلى داخل المرمى، وأدرك البرازيلي ماوريسيو التعادل (40) من خطأ آخر لوارد وسدد الكرة في المرمى الخالي.
وفي الشوط الإضافي الأول، حسم التضامن تأهله برأسية رافائيل (103).
وقلب الفحيحيل تخلفه إلى فوز مستحق على خيطان 3-2 في الوقت الإضافي بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي.
وبادر خيطان إلى افتتاح التسجيل من ركلة جزاء (33) نفذها البرازيلي ايفرسون على يسار الحارس حسن السهلي، واضاف محمد يوسف الهدف الثاني (52) بعد تمريرة من ايفرسون. ونظم الفحيحيل صفوفه وعاد إلى أجواء المباراة عبر بدر رمضان (53) الذي استغل كرة مرتدة من ركلة جزاء نفذها محمد عدنان ونجح الحارس أحمد العيدان في صدها وصلت إلى رمضان فأعادها إلى المرمى.
وأضاف حسين سراج هدف التعادل (73) بعد تمريرة مـن علي سراج.
وفي الوقت الإضافي سجل المغربي زهير بنواحي هدف الفوز للفحيحيل بتسديدة رائعة (110).

اقرأ أيضا

ماراثون أدنوك يجدد «طاقة الحياة» في المسار الدائري