الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة دبي» تفوز بالمركز الثالث عالمياً في مسابقة أفضل موظف استقبال

دبي(الاتحاد) - فازت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالمركز الثالث على مستوى العالم في مسابقة «أفضل موظف استقبال»، والتي أقيمت في مدينة هامبورج الألمانية مؤخراً والتي تشارك فيها للعام السابع على التوالي.
وفاز فندق رافلز بالمركز الثالث على مستوى العالم في هذه المسابقة العالمية بعد فوزها في المسابقة المحلية التي أجرتها الدائرة شهر أكتوبر من العام الماضي بالتعاون مع مجموعة موظفي الاستقبال في الإمارة.
وفازت بالجائزة تارين أدمز موظفة الاستقبال بفندق رافلز بدعوة من دائرة السياحة بعد فوزها بالمركز الأول في المسابقة المحلية.
شارك في المسابقة العالمية 45 دولة من بينها فرنسا وألمانيا وبريطانيا والنمسا والصين وهونج كونج وسنغافورة وغيرها.
وجاءت سنغافورة في المركز الأول فيما حلت بريطانيا في المركز الثاني.
وأقيم احتفال كبير بهذه المناسبة نظمه فرع ألمانيا للاتحاد العالمي لموظفي المكاتب الأمامية بالفنادق.
وفي تصريحات صحفية عقب الإعلان عن النتيجة قالت تارين موظفة المكاتب الأمامية بفندق رافلز لقد كان شرف لي أن أن أمثل دبي في هذه المسابقة العالمية والتي أقيمت في هامبورج مشيرة إلى أن رحلة الوصول إلى هذه الجائزة كانت حافلة بالمعلومات وتجربة لا تنسى.
وأضافت أنها حصلت على المركز الأول محلياً والمركز الثالث عالمياً نتيجة للدعم اللامحدود سواء من الجمعية الدولية لموظفي المكاتب الأمامية وإدارة فندق رافلز وإنني فخورة بهذا الإنجاز الذي يؤكد أن دبي بوتقة تنصهر فيها المواهب وأن المستوى الذي حققته دبي في هذه المسابقة من أفضل المستويات في العالم.
مثل الدائرة في هذا الحدث إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي، وفابيان شمتمان رئيس مجموعة موظفي الاستقبال فرع دبي.
وقال ياقوت إن مشاركتنا في هذه المسابقة العالمية كل عام يأتي للتأكيد على ضرورة تحسين المنتج السياحي في الإمارة بحيث يفوق توقعات السياح والزوار من نزلاء المنشآت الفندقية بما يضمن حصولهم على أرقى الخدمات.
وأضاف أن دائرة السياحة تبدي اهتماما كبيرا بهذه المسابقة نظرا لأننا ننظم مسابقة محلية يشارك الفائز فيها في المسابقة العالمية والتي فازت فيها دبي العام الماضي بالمركز الأول.
وأشار إلى أن تحسين المنتج السياحي المستمر في دبي هو أحد الأسباب المهمة لزيادة عدد الزوار في دبي من مختلف أنحاء العالم مؤكدا أن فوز دبي بالمركز الأول العام الماضي وبالمركز الثالث هذا العام يؤكد مدى اهتمام الإمارة بالمعايير الدولية في قطاع الضيافة.
يُذكر أن المسابقة العالمية لأفضل موظف استقبال ستقام العام المقبل 2015 في سنغافورة.

اقرأ أيضا

نتائج الشركات «قاطرة» تعافي الأسهم المحلية