الاتحاد

الرياضي

منتخب 96 بطل المهرجان الآسيوي بالدوحة

لاعبو منتخب 96 في لقطة تذكارية بعد التتويج

لاعبو منتخب 96 في لقطة تذكارية بعد التتويج

توج منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 96 بالميداليات الذهبية لمهرجان الاتحاد الآسيوي الذي اختتم في العاصمة القطرية، الدوحة، بمشاركة منتخبات كل من الإمارات والبحرين والأردن والكويت ولبنان وعمان وفلسطين وقطر والسعودية وسوريا واليمن.
ويعد مهرجان الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا واحداً من خمسة مهرجانات سنوية للواعدين يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتنظيمها سنوياً من أجل تطوير مواهب اللاعبين الواعدين في مختلف دول القارة، وكان منتخبنا قد فاز في آخر مبارياته في المهرجان على منتخب سوريا بنتيجة 2 - 0، وسجل الهدفين اللاعب فيصل خوري واللاعب عبدالله محمد كاظم.
وقدم لاعبو منتخبنا عرضاً جيداً على مدار شوطي المباراة واستحقوا الفوز على سوريا.
وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد توجت لاعبي منتخبنا الوطني بالميداليات الذهبية في الحفل الختامي، بحضور أعضاء اللجنة المنظمة وكافة وفود المنتخبات المشاركة، كما تم تكريم الحكمين الإماراتيين بدر ناصر بهروز وسلطان محمد بني حماد اللذين شاركا في دورة الحكام التي أقيمت على هامش البطولة.
وقد وصلت إلى البلاد أمس، بعثة المنتخبين الذهبي، قادمة من الدوحة بعد المشاركة في المهرجان الآسيوي، وتضم البعثة كلاً من: ماجد سالم (مدربا)، ماجد حميد راشد (مساعدا)، خالد عبدالله علي حجر (إداريا)، حازم عبدالحميد (معالجا طبيعيا)، فتحي سعد مناع (مسؤولا للمهمات)، وعلي الساعدي (مصورا).
كما ضمت البعثة 22 لاعبا، هم: فيصل يوسف مراد، سعيد عاشور ربيع، سهيل سالم علي (الأهلي)، حميد أحمد قمبر، خالد محمد درويش (الشباب)، عبد الله محمد كاظم، فيصل خميس عبدالله (الوصل)، هزاع سليم السبابي، موسى فاضل عبيد، محمد سعيد سيف (العين)، فيصل حسين خوري، ربيع علي حسن، محمد ربيع النيادي، شاهين سرور سيف، محمد خالد المنصوري (الجزيرة)، خالد عبد الله خلفان (الوحدة)، حميد عبد الله صالح (الشعب)، عبدالعزيز محمد، أحمد علي سالم (عجمان)، راشد أحمد راشد، علي بدر المطروشي، إبراهيم عباس (النصر).

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»