الاتحاد

الرياضي

الوصل يلتقي العربي القطري ودياً اليوم

أوليفيرا (يسار) احد الأوراق الرابحة للوصل في البطولة الخليجية

أوليفيرا (يسار) احد الأوراق الرابحة للوصل في البطولة الخليجية

يلتقي مساء اليوم فريق الوصل لكرة القدم مع العربي القطري باستاد حمد الكبير بالدوحة في ختام معسكر الامبراطور الذي يسدل عليه الستار اليوم حيث يعود الفريق إلى دبي بعد 8 أيام قضاها في تدريبات ومباريات متنوعة استعدادا لاستئناف مباريات دوري المحترفين والبطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري.
ومباراة اليوم هي الثانية للوصل حيث كانت المواجهة الأولى مع الجيش وانتهت لصالح الوصل بهدفين مقابل هدف، ويختلف لقاء اليوم كثيرا عن السابق حيث يعتبر فريق العربي من الفرق القوية حاليا في الدوري القطري، ويحتل المركز الثالث بدوري المحترفين خلف الغرافة والسد، ويمتلك هذا الفريق الذي يدربه الألماني شتيلكه مجموعة متميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين، منهم سلمان عيسى نجم الكرة البحرينية والأرجنتيني بيسكوليتشي العائد من الإصابة ووليد حمزة.
وسيخوض فريق الوصل المواجهة بكامل عناصره، ومن بينها الدوليين الكاس وماجد ناصر والعماني الشيبة، والذين لم يشاركوا في المباراة السابقة لعدم وصولهم قبل المباراة بوقت كاف لظروف ارتباطاتهم مع منتخبنا الوطني والمنتخب العماني.
وستكون الفائدة كبيرة من اللقاء، لرغبة جيماريش في الاستقرار الكامل على عناصره قبل العودة إلى دبي وبدء مرحلة جديد من الإعداد قبل اللقاء المثير والمرتقب محليا مع النصر في الجولة القادمة بدوري المحترفين، واللقاء بالفعل اختبار حقيقي لقوة الفهود ومدى الاستفادة من المعسكر.
ويسعى جيماريش إلى إيجاد الانسجام الكامل بين إيلتون وبقية زملائه في خط الوسط إضافة إلى تنفيذ الأفكار الخاصة ببعض مراكز اللاعبين في أرض الملعب، ويدرس المدرب كافة الأمور المحلية والخليجية في مثل هذه المباريات حيث تشغل مباراة النصر السعودي المقبلة يوم 25 من مارس الجاري بال المدرب كثيرا بالإضافة إلى لقاء النصر المحلي والذي له نكهة خاصة لدى جماهير الفريقين.
وكان الوصل في المباراة الماضية قد بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من صلاح حسين في حراسة المرمى وفي خط الدفاع وحيد إسماعيل وياسر سالم وسامي ربيع وطارق حسن وماهر جاسم، وفي خط الوسط شارك كل من درويش أحمد ومحمد جمال وإيلتون خوزيه، وفي خط الهجوم، سفيان العلودي وألكسندر أوليفيرا، ولكن في مباراة اليوم هناك العديد من التعديلات حيث سيتم الدفع بالشيبة وماجد ناصر وياسر الكاس ويغيب وحيد اسماعيل ودرويش أحمد لعودتهما إلى دبي بسبب ظروف أسرية.
وكان فريق العربي قد خاض أيضا مباراة ودية مؤخرا مع أم صلال، انتهت بالتعادل 3/3، وينظر المدرب الألماني شتيلكه لمواجهة اليوم بمنتهى الأهمية قبل أن يلتقي فريقه في المباراة المقبلة مع الشمال في الجولة 20 من دوري المحترفين القطري.
ذكريات الشيبة
ويعيش العماني محمد الشيبة ذكريات جميلة في هذا المعسكر حيث كان لاعبا محترفا في صفوف العربي ولديه العديد من الصداقات الحالية بين صفوف العربي حيث قدم اللاعب موسما جيدا مع فريقه السابق.
رحلة ترفيهية
من ناحية أخرى، قام الفريق الوصلاوي برحلة ترفيهية في الدوحة، زار خلالها منطقة سوق واقف الأثرية وبعض المتاحف في جولة حرة تنفس خلالها لاعبــو الفريـق وجهازهـم الفـني والإداري الصعداء بعد فترات تدريبية شاقة خضعوا خلال لفقرات متنوعة من المران.
من جانبه، عبر حميد يوسف مدير الكرة بفريق الوصل عن سعادته بما وصلت إليه الأمور الفنية والبدنية من خلال تدريبات خاضها بنادي السد مستضيف الفهود خلال فترة المعسكر.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا