الاتحاد

الرياضي

«دبي البحري» يشارك بجناح في المعرض العالمي للقوارب

سعيد حارب «يسار» يتحدث خلال المؤتمر الصحفي

سعيد حارب «يسار» يتحدث خلال المؤتمر الصحفي

يستضيف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الدورة الثامنة عشرة لمعرض دبي العالمي للقوارب 2010 والذي سيبدأ يوم غد ويستمر حتى السبت المقبل والذي يشهد عرض أحدث المنتجات في عالم السياحة الملاحية والترفيهية.
وتستمر الشراكة الناجحة بين مركز دبي التجاري العالمي وإدارة النادي في تنظيم واستضافة الحدث الكبير حيث تغطي مساحة العرض في مقر النادي ما يصل إلى 85 ألف متر مربع على امتداد جنبات النادي في الميناء السياحي بدبي سواء في اليابسة أو مرسي اليخوت.
ويشارك النادي كعارض بجناح كامل يعرض من خلالها أنشطته العامة والتي يقدمها كإحدى الصروح الرياضية الشامخة في الإمارة وما يوفره من خدمات لمحبي الرياضات البحرية.
وتتاح أمام الزائر لجناح النادي الفرصة للاطلاع على أهم الأحداث والبطولات التي ينظمها النادي خلال الفترة المقبلة لا سيما الحدث الأبرز في الرياضات البحرية هذا العام (كأس لويس فويتون) التي تقام للمرة الأولى في المنطقة والشرق الأوسط اعتباراً من الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل وحتى الثامن والعشرين منه كما يشمل المعرض التعريف بدور النادي في التنظيم العالمي من خلال نجاحاته في استضافة بطولة العالم للزوارق السريعة (الفئة الأولى).
ويشهد المعرض كذلك التعريف بمشروع (بحر دبي) الذي يحظى برعاية واهتمام سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون والذي أصبح مهرجاناً وكرنفالا لأهل البحر يتكرر نهاية كل عام وتحول بعد ذلك (بحر دبي) لفريق احترافي متجدد في الشراعية الحديثة ينافس وبقوة في بطولة العالم للشراعية الحديثة (ار سي 44).
ورحب سعيد حارب رئيس اتحاد الرياضات البحرية المدير التنفيذي للنادي بانعقاد الدورة الـ 18 من المعرض منوها إلى ان المعرض أصبح جزءا لا يتجزأ من نشاط النادي كل موسم إلى جانب روزنامة الأحداث الحافلة التي تمر على النادي طوال أيام السنة.
وأضاف: نشاطات النادي لا تتوقف في حدود التنظيم واستضافة الأحداث الدولية ودائماً ما يفتح النادي أبوابه مع كل المؤسسات وخاصة مركز دبي التجاري العالمي الذي يطرق أبواب النادي كل عام في تنظيم هذا الحدث العالمي الكبير والذي يستقطب المصنعيين من دول العالم والمنطقة ويحظى بجماهيرية كبيرة من قبل المهتمين بهذه الرياضة.
الجدير بالذكر ان الافتتاح الرسمي سيكون يوم غد اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً ويستمر المعرض في استقبال زواره يومياً من الثالثة عصراً وحتى الثامنة حتى موعد الختام يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا

يونايتد يعرقل انطلاقة ليفربول المثالية