الاتحاد

الرياضي

«دلما مارين» يحل ثانياً في الجولة الرابعة لـ «النزهة»

«دلما مارين» حل ثانياً وحافظ على الصدارة

«دلما مارين» حل ثانياً وحافظ على الصدارة

حافظ زورق دلما مارين بقيادة ثاني القمزي وأحمد الهاملي على صدارته لبطولة قوارب النزهة، بالرغم من حلوله في المركز الثاني في الجولة الرابعة من البطولة والتي استضافتها الدوحة أمس الأول، فيما كان المركز الأول من نصيب القطري محمد النصر بزورق النصر تيم.
وكان دلما مارين الأفضل منذ بداية أحداث اليوم عندما حل في المركز الأول في سباق أفضل زمن ليضمن الحصول على انطلاقة متميزة في أحداث السباق الرئيسي، ولكن تسببت الشمس القوية وعدم تقدير المتسابقين لتوقيت البداية في أن يتقدم النصر منذ الدورة الأولى ويخطف الصدارة عند أولى بويات التفاف كورس السباق، حيث حاول طاقم دلما مارين العودة مجدداً للصدارة طوال دورات السباق ليستفيد النصر من هذا التقدم ويحرز لقب الجولة الرابعة من البطولة. أنهى النصر السباق في زمن قدره 22 دقيقة و5 ثوان و31 جزءاً من الثانية، وحقق دلما مارين 23 دقيقة و9 ثوان و14 جزءا من الثانية، فيما حل الزورق القطري (a 9) بقيادة حمد جاسم زايد ومساعده محمد محمود المحمود بالمركز الثالث مسجلا 23 دقيقة و56 ثانية و36 جزءا من الثانية.
النتيجة لم تغير كثيراً من ملامح الترتيب العام للصدارة، حيث لا يزال دلما مارين متصدراً البطولة وبرصيد 70 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد سبعة وستين نقطة.
وتقام الجولة المقبلة 20 مارس الجاري، حيث لا يتبقى بعد ذلك سوى جولة واحدة وختامية تقام مع بداية أبريل ويسدل من بعدها الستار على بطولة النزهة لهذا الموسم.
وأكد ثاني القمزي أن خطأ كان خلف فقدانه صدارة سباق أمس حيث قال: كنا الأول في سباق الزمن، وانتظرنا أن يكتمل المجهود في السباق الرئيسي وتحقيق المركز الأول، ولكن عدم تقدير وقت الانطلاقة بالإضافة إلى قيامنا بدورة كبيرة للالتفاف عند أول بوية أعطت النصر فرصة لكي يلتف من الداخل ويقتنص الصدارة منذ البداية، ولكن لا نزال على قمة الترتيب العام وتبقت جولتان من البطولة سيكون هدفنا من خلالهما بكل تأكيد البقاء على عرش الصدارة وعدم التنازل عنه مطلقاً.
وقال: تحقيق هذا الانجاز يعود إلى مؤسسة دلما مارين والتي قدمت الدعم الميكانيكي الكامل للفريق بالإضافة إلى إيمان المؤسسة بالدور المهم، والذي يقوم به الفريق في تمثيل الإمارات في هذه البطولة، ووعد القمزي بأن يستمر في تقديم نفس الأداء المميز خلال الجولات المقبلة.

اقرأ أيضا

«المؤقتة» تحسم مصير تجمع «الأبيض» في يناير