الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دورتموند يسعى لتعزيز صدارة البوندسليجا أمام أوجسبورج

دورتموند يسعى لتعزيز صدارة البوندسليجا أمام أوجسبورج
1 مارس 2019 00:00

برلين (أ ف ب)

يسعى بوروسيا دورتموند إلى تعزيز صدارته في الدوري الألماني عندما يستضيف أوجسبورج اليوم في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين، وذلك قبل استضافته توتنهام الإنجليزي في قمة حاسمة الثلاثاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويخوض بوروسيا دورتموند مباراة اليوم، وعينه على اللقاء المهم في المسابقة القارية على أرضه ملعب «سيجنال إيدونا بارك» حيث سيكون مطالباً بقلب تخلفه ذهاباً بثلاثية نظيفة لمواصلة مشواره في المسابقة التي بلغ مباراتها النهائية عام 2013 .
ويدخل دورتموند مواجهة أجوسبورج الخامس عشر بمعنويات عالية مع عودته الجولة الماضية إلى سكة الانتصارات بعد 3 تعادلات متتالية، عندما تغلب على ضيفه باير ليفركوزن 3-2، وأبقى على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن مطارده المباشر الفريق البافاري الذي تنتظره رحلة صعبة غدا لمواجهة مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الثالث.
ويمني بوروسيا دورتموند النفس بعودة نجمه وهدافه وقائده ماركو رويس إلى الملاعب اليوم بعد غياب أربعة أسابيع بسبب إصابة في الفخذ.
وعاد رويس إلى التدريب الماضي، وتعتبر عودته ورقة مهمة للفريق «الأصفر والأسود» حيث تشير الأرقام الى أهميته في تصدر دورتموند للدوري هذا العام في سعيه لإحراز اللقب المحلي للمرة الأولى منذ عام 2012، إذ سجل 13 هدفاً في 19 مباراة في البوندسليجا حيث يحتل المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم إينتراخت فرانكفورت الدولي الصربي لوكا يوفيتش.
وقال مدرب بوروسيا دورتموند السويسري لوسيان فافر «على الأرجح أنه سيلعب اليوم، ولكن يتعين علينا الانتظار ثم نسأل الطبيب».

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©