الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يؤكد أهمية بناء جسور التواصل الإنساني بين الشعوب

محمد بن راشد خلال استقباله السفراء الجدد

محمد بن راشد خلال استقباله السفراء الجدد

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” أهمية بناء جسور التواصل الثقافي والإنساني والسياحي بين الشعوب من أجل تحقيق التقارب والانفتاح بين ثقافات العالم.
جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصر الرئاسة صباح أمس مجموعة من سفراء الدول الشقيقة والصديقة الجدد لدى الدولة.
وتناول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في حديثه مع السفراء جملة من المعطيات التي تسهم في تعزيز وتوسيع آفاق التعاون الاقتصادي والثقافي والسياحي بين دولة الامارات وبلدانهم.
وكان سموه قد رحب بكل من بيهار بيجكو سفير جمهورية ألبانيا وباول هوينيس سفير مملكة الدنمارك وجورجيو ستاراس سفير جمهورية إيطاليا وجيرارد ميشيلز سفير المملكة الهولندية ويوري بولوريز سفير جمهورية أوكرانيا وجميل أحمد خان سفير جمهورية باكستان الإسلامية ونايف فنطول عقاب الزيدان سفير المملكة الأردنية الهاشمية، متمنيا سموه النجاح للسفراء الجدد في أداء مهامهم على أكمل وجه وبما ينعكس إيجابا على علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين بلدانهم ودولة الامارات.
من جهتهم أشاد السفراء بسياسة دولة الإمارات وانفتاحها على دول العالم كافة ما جعلها تحظى باحترام وتقدير المجتمع الدولي منوهين بالنهضة الحضارية التي يعيشها مجتمع الامارات بكافة شرائحه وأطيافه.
حضر اللقاء معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا