الاتحاد

الاقتصادي

«ياس ووتروورلد أبوظبي» تقدم باقة من الامتيازات لحاملي بطاقات الدخول السنوية

«ياس ووتروولد أبوظبي» تمنح عملاءها تخفيضات على مدار العام (من المصدر)

«ياس ووتروولد أبوظبي» تمنح عملاءها تخفيضات على مدار العام (من المصدر)

أبوظبي(الاتحاد) - تدعو ياس ووتروولد أبوظبي، أوّل حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات، ضيوفها الجُدد والأعضاء الذين اختبروا بطاقات الدخول السنوية في السابق إلى التسجيل ليضمنوا حصولهم على واحدة من البطاقات السنوية ذات الكمية المحدودة وذلك قبل نفاذها.
وبحسب بيان صحفي أمس، سوف توفر هذه البطاقات لحامليها عروضاً وتخفيضات مميزة على مدار السنة في كل من ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي.
وقال مايك أوزوالد، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي “يشهد الطلب على البطاقات والعضويات السنوية ارتفاعاً ملحوظاً هذه السنة، ولذلك ندعو جميع الأعضاء إلى تجديد بطاقات انتسابهم في أقرب وقت ممكن.
وبما أن حاملي بطاقات الانتساب السنوية من أكثر الضيوف ولاءً، نقدم لهم عدداً من المغامرات المشوقة والامتيازات لعام 2014، حيث سيتمكّنون من الاستفادة من ما تقدمه الحديقة من عروض على مدار السنة بما في ذلك الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية التي تعد الأولى من نوعها في العالم.
ونتطلع قدماً إلى الترحيب بجميع الأعضاء الحاليين لسنة جديدة من المرح والتشويق.”
وتخوّل البطاقة السنوية حامليها التمتع بأجمل المغامرات في ياس ووتروورلد يومياً طوال السنة بالإضافة إلى الاستفادة من باقة من الامتيازات بما في ذلك تخفيض بقيمة 10% على كافة المأكولات والمشروبات في الحديقة وفي متجر الهدايا التذكارية - سلطان وأولاده للتجارة، بالإضافة إلى تخفيض بقيمة 10% على لعبة “سيد اللآلئ” للمشاركة برحلة تفاعلية بحثاً عن الكنز المفقود في كافة أرجاء الحديقة.
وتقدم ياس ووتروورلد للأعضاء الذين قاموا بتجديد عضويتهم مجموعة من الميزات الإضافية تشمل قسيمة بقيمة 100 درهم يمكن استخدامها في متجر سلطان وأولاده، ولعبة “سيد اللآلئ” وتجربة الغوص على اللؤلؤ في ياس ووتروورلد التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، حيث تدعو ضيوف الحديقة إلى جمع المحار في مغامرة تذكّر بالتراث الإماراتي العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ.
وسيحظى الأعضاء الذين يجددون عضويتهم لعام 2014 أيضاً على تخفيض بقيمة 20% على ثمن التذاكر التي يشترونها لأصدقائهم بالإضافة إلى تذكرتي دخول إلى عالم فيراري أبوظبي وخصم 20% على تذاكر الدخول الإضافية.
كما سيتم إعلام جميع الأعضاء عن العروض والفعاليات التي ستقام في الحديقة بشكل حصري وبوقت مسبق. و قال محمد درويش، أحد حاملي بطاقات الدخول السنوية لحديقة ياس ووتروورلد: “أنصح كل محبي الألعاب المائية بالحصول على بطاقة سنوية لحديقة ياس ووتروورلد، إذ توفر عروضاً قيّمة.
أنا شخصياً من محبي رياضة التزلج على الأمواج وقد سمحت لي عضويتي بممارسة هوايتي على مدار العام في مرافق ذات مستوى عالمي، وبفضل ذلك تمكنت من تمثيل دولة الإمارات في بطولة العالم للتزلج على الأمواج التي عقدت في شهر أكتوبر الماضي في الحديقة.” وأضاف “جددت عضويتي وأنصح الجميع بالقيام بالمثل بالأخص أن المناخ في الإمارات يسمح بالاستفادة منها يومياً على مدار السنة”.
وتبدأ أسعار بطاقة الانتساب السنوية بـ1100 درهم إماراتي للبطاقة السنوية العادية وللأشخاص الذين يزيد طولهم عن 110سم وتصل إلى 3000 درهم إماراتي للبطاقة السنوية الممتازة التي تشمل الوصول إلى كافة الألعاب عبر المسار السريع.

اقرأ أيضا

برنت يتكبد أسوأ خسارة أسبوعية خلال عام