الاتحاد

الاقتصادي

جائزة أفضل حملة تسويقية لطيران الإمارات


دبي- الاتحاد:منحت لجنة التحكيم خلال الحفل السنوي الثالث والعشرين لجائزة ناقلة العام، التي ينظمها الدليل الرسمي لشركات الخطوط الجوية اءد، جائزة 'أفضل حملة تسويقية' إلى طيران الإمارات عن حملة الناقلة لترويج خدمة نيويورك، التي أطلقتها قبل نحو عام·
وجاء قرار اللجنة 'تقديراً لمستوى الابتكار والكفاءة والاستخدام الأمثل والمكثف من قبل الناقلة لكافة وسائل الاتصال من أجل إيصال رسالتها ضمن الحملة'· وتفوقت طيران الإمارات ضمن هذه الفئة على الخطوط السريلانكية التي فازت بالمرتبة الثانية عن حملتها ,Born That Way وعلى حملة مطار جون لينون في ليفربول Above Us Only Sky التي حلت ثالثاً· وأقيم حفل جوائز 'ناقلة العام' بفندق بارك لين في لندن، ويعد من أبرز المناسبات في صناعة السفر العالمية، وقد حضره عدد من كبار مسؤولي الصناعة· وأعلن فوز طيران الإمارات بجائزة أفضل حملة المقدم التلفزيوني البريطاني الشهير إيمون هولمز، الذي قال 'ركزت الحملة على الحياة اليومية في نيويورك وعلى العديد من معالمها البارزة· ونتيجة لذلك، فاقت عائدات الخط الجديد بعد ثلاثة اشهر من بدء الخدمة المعدل المستهدف بنسبة 375%، وكذلك بالنسبة لعدد الركاب المتوقع'·
وقال مايك سايمون نائب رئيس الاتصالات المشتركة في طيران الإمارات 'نيل هذه الجائزة تكريم كبير لنا وشهادة على التأثير العظيم الذي أحدثته حملتنا لترويج الخدمة الجديدة بين دبي ونيويورك، والتي مزجت بين أنشطة العلاقات الإعلامية والعامة والإعلانات والرعاية والمواقع الشبكية وغيرها'·

اقرأ أيضا

رئيس الجزائر المؤقت يعين قائماً بأعمال محافظ البنك المركزي