الاتحاد

الاقتصادي

«روتانا» تفتتح فندقي «البندر» و«أرجان» في خور دبي

دبي (الاتحاد)

افتتحت شركة روتانا، فندقيها «البندر روتانا» من فئة الخمس نجوم، والشقق الفندقية «البندر أرجان من روتانا» في خور المدينة الساحرة دبي، ليشكلا إضافةً رائعة إلى قطاع السياحة والضيافة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويتميز الفندقان الجديدان بتصميمٍ فاخر وطيفٍ من وسائل الرفاهية العصرية، إلى جانب موقعهما المميز على شارع بني ياس ليمنحا ضيوفهما إطلالاتٍ بحرية مذهلة على الأفق الواسع لخور دبي الذي يمر في قلب الإمارة، وبجانب برج خليفة الأطول في العالم.
ونظراً لبعدهما عن مناطق الازدحام المروري، وقربهما من أهم المعالم والوجهات السياحية في المدينة، كمطار دبي الدولي ومركز دبي التجاري العالمي، يمثل فندقا «البندر روتانا» و«البندر أرجان من روتانا»، بأجوائهما التي تجمع بين الرفاهية والراحة، وما يقدّمانه من أحدث مرافق الاجتماعات والمؤتمرات وأكثرها تطوراً، إلى جانب عدد من المطاعم الفاخرة، الخيار الأمثل لرجال الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه. وقال ديفيد برنس، نائب الرئيس الإقليمي لروتانا: «ندير محفظة فندقية كبيرة من 11 فندقاً في دبي، إلى جانب عدد من المشاريع المميزة قيد الإنشاء، والتي تضيف إلى محفظتنا لاحقاً 3168 غرفة فندقية».
ويتولى حسين هاشم، مسؤولية إدارة الفندقين الجديدين، وقال: «بفضل قربهما من الوجهات السياحية والمعالم الأثرية للإمارة، يمثل الفندقان خياراً طبيعياً للمسافرين الراغبين في استكشاف مدينة دبي، ومكاناً مثالياً لرجال الأعمال الباحثين عن سبل الراحة والمرافق من فئة الخمس نجوم في قلب مدينة دبي».

اقرأ أيضا

"مبادلة للبترول" توقّع عقد الإنتاج المشترك لحقل جنوب اندامان