الاتحاد

الرياضي

باكلسدورف: الغيابات أثرت على أداء النصر أمام الوصل

تعادل النصر والوصل فتأهل الجزيرة إلى الدور قبل النهائي للكأس

تعادل النصر والوصل فتأهل الجزيرة إلى الدور قبل النهائي للكأس

تعادل بطعم الخسارة للنصر والوصل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بملعب النصر في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لكأس "اتصالات"، ليتأهل الجزيرة مباشرة إلى الدور قبل النهائي، بينما باتت فرصة كل من النصر والوصل ضعيفة في تحسين الصورة والدخول في منافسة على البطاقة الوحيدة لأفضل فريق في المركز الثاني في المجموعات الثلاث، بعد أن وصل رصيد النصر إلى 6 نقاط، بينما وصل رصيد الوصل إلى 5 نقاط، في حين أن الجزيرة المتصدر برصيد 13 نقطة، حتى لو خسر في مباراته المقبلة أمام النصر، سيتأهل عن المجموعة الثالثة.
جاء أداء الفريقين متقاربا إلى حد كبير، ونجح فريق النصر في أن يقدم مستوى فنيا جيدا ولكن على فترات من المباراة، وأيضا قدم الوصل مستوى جيدا بعد الهدف الأول الذي دخل مرماه، إلا أنه عاد وتراجع في الشوط الثاني، وهو ما منح فريق النصر أفضلية، ونجح في التعادل بعد أن كان الوصل متقدما 1/2.
الغيابات الكثيرة في صفوف الفريقين تجعل من الصعب الحكم على الأداء الفني لكل فريق، أو التكهن بأداء كل منهما في الدوري في المرحلة المقبلة، خاصة أن كل فريق غابت عنه مجموعة كبيرة من اللاعبين.
ومن جانبه، قال الألماني باكلسدورف مدرب فريق النصر: قدمنا مباراة أفضل نسبيا من الناحية الفنية، ولكن تأرجح أداء الفريق على مدار الشوطين، وبالطبع نحن لدينا غيابات بسبب الإصابات مثل كاظم علي، وهادف سيف، وغيرهم من اللاعبين المؤثرين في الفريق بجانب غياب تينيريو مهاجم الفريق للسفر إلى بلاده، وهذه أمور تحدث في كل الفريق، ولكن الفريق أهدر فرصا سهلة كان من الممكن أن نحقق بها الفوز بسهولة.
أضاف باكلسدورف: الوصل تقدم علينا في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني نجحنا في العودة وإدراك التعادل، وكان من الممكن أن نحقق الفوز لولا إهدار الفرص السهلة.
وقال جيماريش مدرب الوصل: رغم التعادل، أنا راض عن أداء فريقي لأن هذه المباراة تعتبر بروفة للفريق قبل العودة لمباريات الدوري، ولو نظرنا إلى المباراة سنجد أن فريقنا قدم الشوط الأول أفضل من الثاني وتراجع الأداء بشكل واضح، ولا أريد أن أتحدث عن الغيابات، لأنها موجودة في كلا الفريقين، ولكن نحن نحاول أن نستفيد من هذه المباريات من أجل الدوري، وفي كل الأحوال سنلعب على الفرصة الأخيرة المتبقية لنا في كأس "اتصالات"، والآن علينا أن نفكر في عودة الدوري وتجهيز اللاعبين.
وعن اللاعب بيريز وهل سيتم تبديله، قال: الفرصة قائمة لدينا لتبديل أي لاعب، ولكن في هذا التوقيت لابد أن نمنح اللاعبين فرصة أخيرة، وهو ما سنقوم به مع اللاعب بيريز، وسوف نمنحه الفرصة الأخيرة قبل أن نفكر في التعاقد مع محترف آخر.

اقرأ أيضا

الظفرة وعجمان.. «النغمة الغائبة»