الاتحاد

الرياضي

هاينكس: مولر لاعب فريد

ميونيخ (د ب أ)

أشاد يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، بلاعبه الألماني الدولي توماس مولر مهاجم الفريق، ووصفه بأنه لاعب «فريد» بعد هدفي مولر في المباراة التي اكتسح فيها بايرن ضيفه بشكتاش التركي 5 / صفر. ومر مولر بفترة عصيبة من مسيرته الكروية خلال الموسم الماضي، ولكنه استعاد كثيراً من مستواه وبريقه في الموسم الحالي، وأظهر قوته وإمكانياته في المباراة التي شهدت طرد دوماجوف فيدا نجم بشكتاش في وقت مبكر للغاية، حيث ترك الملعب ببطاقة حمراء في الدقيقة 16 بسبب الخشونة.
وصرح هاينكس، قائلاً:«يعلم توماس بشكل جيد تماماً أن دوري الأبطال بطولة خاصة للغاية وتحتاج لأداء خص للغاية».
وأوضح:«إنه لاعب مهم للغاية في أسلوب لعب الفريق، لأنه يسجل أحياناً بعض الأهداف مثل الهدف الأول في مرمى بشكتاش. وفي الهدف لآخر له بهذه المباراة، كان مولر في المكان المناسب، بفضل طاقته وسرعته واستجابته. هذا هو ما يجعله لاعباً فريداً». ويطمح هاينكس ( 72 عاماً) إلى قيادة الفريق في الموسم الحالي لتكرار الثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا)، والتي سبق وأن فاز بها مع الفريق في 2013.
وعن الاستياء الذي أبداه الهولندي آريين روبن نجم الفريق، إلى وسائل الإعلام عن بدء المباراة على مقاعد البدلاء، قال هاينكس:«أفعل ما أراه مناسباً. على الجميع أن يتقبلوا هذا. انتهى الأمر». ولعب روبن في الدقيقة 44 بديلاً للكولومبي خاميس رودريجيز الذي خرج مصاباً في ربلة الساق (عضلة السمانة) ولكن هاينكس أكد أن الإصابة ليست خطيرة.

اقرأ أيضا

روسيا تدعم إنفانتينو للبقاء على رأس الفيفا