الاتحاد

الرياضي

كونتي: سنلعب مباراة استثنائية في كامب نو!

كونتي (إيه بي أيه)

كونتي (إيه بي أيه)

أنور إبراهيم (القاهرة)

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي عن حزنه الشديد وأسفه على خروج فريقه متعادلاً قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، وقال: خطأ واحد كلفنا التعادل في الشوط الثاني وتحديداً قبل نهايتها بـ15 دقيقة، ولكننا على أية حال سنكون جاهزين للعب مباراة أفضل بعد أسبوعين في كامب نو معقل البارسا.
وأضاف: خطأ وحيد من جانبنا نتيجة توقع غير سليم من اللاعب أندرياس كريستينسن كلفنا غالياً وسمح للبارسا بانتزاع التعادل. وتابع قائلاً: لم يكن الفريق بعيداً عن الفوز، ونعلم جيداً أنه عندما نمتلك الكرة بين أقدامنا يمكننا تسجيل أهداف ولقد أثبت ويليان ذلك.
وأشار كونتي إلى أنه وفقاً لمجريات اللعب والتكتيك، كان البلوز هم الأفضل بتأمين الدفاع جيداً والاعتماد على المرتدات السريعة والخطيرة ولكن الهدف الذي سجله ميسي أثر كثيراً على معنويات اللاعبين، ولكننا أثبتنا أننا قادرون على العمل الشاق بتكاتفنا معاً وإذا ما حافظنا على هذا الشعور الجيد بالكرة يمكننا أن نحقق شيئاً استثنائياً في كامب نو.. نعم لعبنا جيداً والتزم اللاعبون بخطة المباراة وتكتيك التحركات بالكرة ومن دونها، وأختتم كونتي تصريحاته بقوله: لم نكن بعيدين عن الفوز بالمباراة لولا هذا الخطأ الذي ما كان من المفروض حدوثه أمام لاعبين بحجم ميسي وأنيستا وسواريز، وهذا ما جعلني أشعر ببعض الإحباط وخيبة الأمل ولكن مباراة العودة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات والتأهل ما زال قائماً.

اقرأ أيضا

فلاح بن زايد يعتمد أجنــدة غنتوت للموسم الجديد