الاتحاد

الاقتصادي

صروح العقارية تطلق عروضاً على وحدات برج «صن تاور»

أطلقت شركة صروح العقارية أمس عرضا حصريا على وحدات برج "صن تاور" في جزيرة الريم لفترة زمنية محدودة، يتيح لجميع المشترين على اختلاف جنسياتهم شراء وتملك شقة فسيحة أو بنتهاوس في برج "صن تاور" وهو جزءٌ من مشروع "شمس أبوظبي".
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن عرضها الجديد "لماذا تستأجر؟" يقدم أفضل معدل فائدة/ربح للتمويل العقاري الإسلامي أو التقليدي على الإطلاق في أبوظبي.
وتتعاون "صروح" مع شركة أبوظبي للتمويل في عرضها الترويجي "لماذا تستأجر؟" وذلك لتوفير معدل فائدة/ربح ثابت لمدة سنتين بنسبة 4.99%.
وستوفر شركة أبوظبي للتمويل تمويلا عقاريا إلى 85% من سعر الوحدة لقاء دفعات شهرية تبدأ من 6,500 درهم.
وقال سايمون كانينجهام، رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة صروح " مما لا شك فيه أن الوحدات العقارية المطروحة ومعدل الربح/الفائدة يوفرون قيمة "ممتازة" لاسيما للمستأجرين على المدى الطويل في أبوظبي. كما يتيح تصنيف مشروع شمس أبوظبي كمنطقة استثمارية فرصة ممتازة أمام العملاء على اختلاف جنسياتهم لتحقيق حلمهم في امتلاك منزل رائع في قلب المدينة."
يعتبر برج "صن تاور"، المكون من 65 طابقاً، وشقيقه برج "سكاي تاور" أعلى الأبنية الموجودة على جزيرة الريم، وهما يشكلان حجر الزاوية في مشروع صروح الضخم "شمس أبوظبي".
وتتوافر الوحدات السكنية المعروضة للبيع بارتفاعات ومساحات متنوعة، حيث تضم غرفة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم؛ فضلاً عن تمتعها بتشطيبات عالية الجودة ووجود مرافق ممتازة بما في ذلك مركز للتسوق وناد رياضي خاص ومنتجع صحي وملاعب تنس ومرافق للأطفال وغيرها.
وتم تصميم البرجين للعب دور مهم في النمو المتواصل الذي تشهده إمارة أبوظبي بالتوازي مع استراتيجية الحكومة المتمثلة في "خطة أبوظبي 2030". ويقع هذا المشروع على مقربة من مركز المدينة وجوار حي الأعمال المركزي الجديد في جزيرة الصوة؛ ويحيط به العديد من المنشآت المتميزة مثل "جامعة السوربون" التي تم افتتاحها مؤخراً على جزيرة الريم، ومستشفى "كليفلاند كلينيك" في جزيرة الصوة، والتي سيكون بالمقدور الوصول إليها جميعاً بفضل البنية التحتية الجديدة والتي تم بنائها خصيصاً لهذه المنطقة.
ويستفيد عرض المبيعات الترويجي "لماذا تستأجر؟" المخصص لبيع وحدات "صن تاور" من نقل كافة عمليات البيع والتسويق إلى مكتب المبيعات وخدمة العملاء الجديد في مشروع شمس أبوظبي، بما في ذلك وحدات "خدمة العملاء" و"تمويل العملاء"، وقد جاءت خطوة نقل المكتب بهدف توفير أفضل الخدمات للعميل.
إلى ذلك ، قال كانينجهام "ستتيح بوابة المبيعات الإلكترونية للعملاء سهولةً أكبر في الوصول إلى المعلومات وإرساء مستوى جديد من الشفافية في سوق أبوظبي العقارية؛ فتوفير المعلومات الدقيقة والمحدثة حول أسعار الوحدات وتوفرها لم يكن بالأمر السهل سابقاً؛ كما سيسهم الموقع الجديد في توسيع نطاق خدماتنا للعملاء، فضلاً عن تقييم وتطوير علاقاتنا معهم إلى أقصى الحدود".

اقرأ أيضا

«المركزي» يتوقع نمو التمويل للقطاعات الاقتصادية