الاتحاد

الإمارات

البلدية تطلق سوق نهاية الأسبوع على كورنيش أبوظبي

أطلقت إدارة خدمات المجتمع في بلدية مدينة أبوظبي، مبادرة جديدة تستهدف خدمة المجتمع ومرتادي كورنيش أبوظبي وشاطئ السباحة تتمثل في إقامة "سوق نهاية الأسبوع" على الساحة الممتدة أمام المدخل رقم 3 لشاطئ السباحة.

وأكد عبد الله ناصر الجنيبي مدير إدارة خدمات المجتمع في بلدية مدينة أبوظبي أن هذه المبادرة تأتي انعكاسا لاستراتيجية بلدية مدينة أبوظبي الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات وتنشيط المرافق الاجتماعية والرياضية والاستجمامية وتفعيل المرافق العامة مثل الحدائق والمنتزهات والشواطئ وأماكن استقطاب الجمهور.

وقال مدير إدارة خدمات المجتمع في بلدية مدينة أبوظبي إن "سوق نهاية الأسبوع" يستقبل الرواد وأفراد المجتمع أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة الثانية ظهرا وحتى العاشرة ليلا ليوم الخميس أما يوما الجمعة والسبت فيفتتح أبوابه أمام الزوار والمتسوقين من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة ليلا .. مشيرا إلى أن السوق سيستمر في تقديم خدماته لزوار الشاطئ وأفراد المجتمع حتى شهر مايو المقبل.

وأشار الجنيبي إلى أن السوق يضم عددا من المحلات التجارية تحتوي على مختلف المعروضات والاحتياجات ومتطلبات المتسوقين كما حرصت البلدية على توفير وسائل الترفيه والتسلية للرواد مثل ألعاب ركوب الخيل وهي مخصصة للأطفال والألعاب اليدوية والرسامين على الوجوه للأطفال ورسامي الكاريكاتير والعديد من وسائل الترفيه.

اقرأ أيضا

الإمارات تواصل تسيير قوافل الإغاثة إلى أهالي حضرموت وشبوة