الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يكرم شركاء القمة الحكومية الثانية

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله -بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي- شركاء القمة الحكومية الثانية التي اختتمت اليوم في مدينة جميرا في دبي الذين كان لهم دور بارز في استضافة ومساعدة ضيوف القمة من مختلف أنحاء العالم وتوظيف كل الإمكانات من أجل توفير الراحة والتسهيلات لضيوف دولة الإمارات وإنجاح القمة.

وقد شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الرعاة والشركاء على تعاونهم مع اللجنة العليا للقمة ومساهمتهم الفاعلة في إنجاحها وتوفير التسهيلات اللازمة للمشاركين فيها من عرب وأجانب.

وتمنى عليهم سموه الاستمرار في مثل هذا التعاون والمساهمة في الأحداث والملتقيات والمناسبات الوطنية والدولية التي تقام على أرض الدولة وذلك من أجل تحقيق التعاون والتنسيق بين القطاعين العام والخاص وتفعيل دور المشاركة المجتمعية في مثل هذه المناسبات.

والتقطت لسموه، الصور التذكارية مع الشركاء الرئيسين من شركة دو وشركة نخيل وأرابتك القابضة وبنك أبوظبي التجاري وشركة طيران الإمارات الناقل الرسمي للقمة وشركاء التقنية /أس.آي/ و /أم.سي/ و/مايكروسوفت/ و/جوجل/ والشركاء المساعدين /ماستركارد/ والطاير للسيارات و/أرامكس/.

حضر حفل التكريم معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة اللواء محمد أحمد القمزي وسعادة منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية السعودي في نيويورك